X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية إخلاء الألف مسكن من الباعة الجائلين ونقلهم لسوق مصر (صور) نجوم الفن بالعرض الخاص لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي (صور) لجنة فنية لإدارة الاستحقاقات الدستورية القادمة بتحالف الأحزاب المصرية عروس بيروت حلقه اليوم.. شاهد الحلقة 56 كاملة (فيديو) الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبين المنشآت الفندقية: نعمل على رفع كفاءة المنتج السياحي والعنصر البشري دويدار: خفض الفائدة يشجع الشركات العقارية على التوريق مسلسل ممالك النار الحلقة 1 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) تعرف على إجراءات الحصول على التعويضات بتأمينات السيارات تدشين مبادرة "وادي بلا فساد" بالوادي الجديد نشرة الحوادث.. فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين الاستماع لأقوال المصابين في انهيار برج كهرباء بأوسيم خبيرة تحدد العوامل المؤثرة على أسواق المال العربية وتوقعات الأسبوع الحالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عصابة تدير لبنان.. مشادة بين وزراء على تويتر تكشف الفضائح والسرقات

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 01:29 م
مصطفى بركات
 
مع الضغوط التي يمارسها الشارع اللبنانى، على الطبقة السياسية في البلاد، بدأت النخبة في رشق تبادلات اتهامات بين بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعى.

آخر هذه المعارك اللفظية، وقع بين ثلاثة مسئولين كبار، هم الوزير السابق ورئيس حزب التوحيد العربى، وئام وهاب، ووزير الأشغال يوسف فنيانوس، ووزير الاتصالات محمد شقير، الذي فجر الأزمة بإقرار ضريبة "الواتس".


الخلاف بدأ بانتقاد وئام وهاب، لكلا الوزيرين، فنيانوس وشقير، لطرحهما فكرة فرض ضرائب على برنامج التواصل "واتس آب" بسبب صفقة لصالح الوزير مع شركة إسبانية، كذلك اتهم وزير الأشغال بالفساد لقيام وزارته برصف الطريق المؤدي إلى منزل رجل الأعمال ريمون رحمة، بمبلغ 3 ملايين دولار من خلال تسريب مسجل صوت وصورة لوهاب لتفجر بعدها الأزمة من الخفاء إلى العلن.


وزير الأشغال رد بدوره على وهاب قائلا عبر "تويتر": "أيضًا في حلقة من مسلسله الطويل في الابتزاز، أورد الوزير السابق وهاب أن وزارة الأشغال قامت بتزفيت طريق المنزل الخاص للسيد ريمون رحمة بمبلغ 3 ملايين دولار، أدعو كل أجهزة الرقابة بالدولة إلى بيان عدم صحة كلامه محتفظًا لنفسي بحق الادعاء بوجهه بتهمة الافتراء".

فيما نفى المكتب الإعلامي لوزير الاتصالات محمد شقير، في بيان، اتهامات وئام وهاب، حول موضوع التعاقد مع شركة إسبانية لغايات الخدمة في القطاع.

وأكد أن "كل ما قاله وهاب كعادته، هو من نسج الخيال ولا يتمتع بالحد الأدنى من المصداقية، ولا يمكن تطبيقه من الناحية التقنية كما طرحه، وبالتالي لا وجود لأي شركة إسبانية أو غير إسبانية، ويأتي هذا الأمر في سياق الحملة المشبوهة التي تستهدف الوزير شقير شخصيا، لأهداف وغايات باتت مفضوحة".

واليوم عاد وئام وهاب، ليفتح النار عليهما مجددا في سلسلة تغريدات قائلا: "يا محمد شقير الكذاب أنت صاحب فكرة الواتس آب وكنت قد بدأت العمل مع شركة F5 الأمريكية لأن عرضها أربح من الشركة الإسبانية وبدأت التجارب الأسبوع الماضي وكانت ستؤمن لك 100 مليون أنت ورحمة -ريمون رحمة- والشركاء وتوقف عملها يوم الجمعة الماضي. وقف كذب وفل".

وأضاف، إذا كان هناك اتجاه لتعيين وزراء مكان وزراء القوات المستقيلين فالتعديل يجب أن يشمل كذلك الوزراء محمد شقير، ويوسف فنيانوس، وفادي جريصاتي، وألبر سرحان وآخرين.

مستطردا، "نتمنى على فخامة الرئيس ودولة الرئيس عدم إنهاء الجلسة قبل إجراء تعديل حكومي يطيح بالوزراء النصابين لأن الورقة الإصلاحية وحدها لا تكفي للم الشارع"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات