X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
خبير: البورصة تعاني أزمات طاحنة في غياب دور الدولة التحفيزي جهاز مدينة القاهرة يقدم خدمة جديدة للمواطنين بخصوص قراءات العدادات علاء رزق: الضرائب تمثل 12% من الناتج المحلي رئيس القومي للبحوث: منتدى القاهرة للعلوم منصة لتبادل المعلومات المشرف على الكرة بالمقاولون: شوقي غريب وراء طفرة المنتخب الأوليمبي الأهلي 2002 ضيفا على الزهور في تصفيات القطاعات الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في دوري الجمهورية اليوم.. الغرف التجارية تنظم منتدى الأعمال «المصري - الفلبيني» «المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعات ضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزة إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

باحث: الدولة المصرية تحارب إرهاب الإخوان منذ استقلالها عن الإنجليز

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 11:42 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية أحمد فوزي سالم
 
قال عبد الحميد توفيق، الكاتب والباحث: إن الأمثلة المعاصرة والراهنة للإرهاب الإخواني المأجور شاخصة أمام الأعين، وحاضرة في الأذهان.

هاني الطاهري: أردوغان كتب نهاية تاريخه وانهارت شعبيته داخل خارج تركيا بسبب الإخوان

وأوضح أن الدولة المصرية منذ استقلالها، وهي تصارع إرهاب هذا التنظيم وفلوله ولا تزال، موضحا أن الجزائر في تسعينيات القرن العشرين، تكبدت عشرات الآلاف من الضحايا بسبب إرهاب الإخوان المسلمين.

وأشار إلى أن سوريا، عاشت سنوات منذ نهاية السبعينيات وبداية الثمانينيات من القرن الماضي تحت وطأة إرهابهم، ودفعت ثمنا كبيرا، واليوم تنزف بفعل مواجهتها هذا الإرهاب ليس داخليا فحسب، بل وفي مواجهة حواضنه الدولية ورعاته وأذرعه الإرهابية التي تسللت إلى البلاد عبر تركيا وبرعاية أردوغان المباشرة.

وأكد توفيق، أن أبرز المحطات في تاريخ هذا التنظيم الإرهابي، الآثار الكارثية التي تركها على بنية المجتمعات والدول التي عانت من إرهابه، وخاصة المجتمعات الإسلامية المعاصرة، ولم تتوقف هذه الآثار عند هذا الحد، بل امتدت إلى تشويه صورة الإسلام وتصورات الآخرين عنه، وخلقت سلوكياتهم التوتر وعدم الاستقرار في جميع البلاد الإسلامية، على حد قوله.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات