X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
مسلسل عروس بيروت الحلقة 33.. شاهد الحلقة كاملة (فيديو) نقيب المحامين يعلن إرسال تعديلات قانون الإدارات القانونية لمجلس النواب تحرير 183 مخالفة مرورية والتحفظ على 144 كرسيا بأكتوبر كريم العراقي: هدفنا الفوز في جميع مباريات البطولة "التوابيت الخشبية بمصر القديمة" ورشة عمل بمتحف الآثار بمكتبة الإسكندرية جان يامان يكشف مواصفات فتاة أحلامه ويرد على انتقادات إعلانه الإسرائيلي مرافق الجيزة: تتحفظ على 670 كرسيا و358 إعلانا بدون ترخيص إنجلترا تسحق الجبل الأسود 7-0 وتصعد ليورو 2020 رونالدو يقود البرتغال للفوز على ليتوانيا في تصفيات أمم أوروبا 2020 غريب يكافئ لاعبيه براحة سلبية من التدريبات غدا بنك قناة السويس ينظم ندوة للعاملين للتوعية الغذائية والصحية لمرض السكر مدافع المنتخب الأوليمبي: اللاعب الجيد يؤدي بأي طريقة يريدها المدرب تود فيليبس يكشف تفاصيل المشهد المحذوف من فيلم "Joker" الخليجية الكندية للاستثمار تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة "الطيران المدني" تبدأ فرض رسوم على الركاب المغادرين بالمطارات الأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة "الإسلام عمل وسلوك" إلى 18 لغة موعد عرض مسلسل ممالك النار | التفاصيل الكاملة تجار الأدوات المنزلية يكشفون تأثير تخفيض الفائدة على الأسواق قصة مسلسل ممالك النار | التفاصيل الكاملة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

آلاف المغتربين اللبنانيين يتظاهرون في العواصم العالمية

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 11:13 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية إيمان الحديدي
 
انضم أبناء الجالية اللبنانية في عدد من الدول الأخرى إلى انتفاضة لبنان، ففي سيدني نظم المغتربون تظاهرة في شارع مارتن بلايس في وسط المدينة، رفعوا خلالها الأعلام اللبنانية وشعارات التضامن مع الشعب اللبناني بكل فئاته.

وفي بلجيكا نزل اللبنانيون إلى الشارع ليتظاهروا مرددين الهتافات المطالبة بإسقاط الحكومة. بينما في لندن أيضا تظاهرت الجالية اللبنانية معلنة تضامنها مع انتفاضة لبنان.

أما عن الجالية اللبنانية في واشنطن قد نظمت بدورها تظاهرة أطلقوا خلالها هتافات ضد السياسيين وحملوا أعلام لبنان. وكذلك كان الأمر في كندا حيث تجمع عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية أمام القنصلية اللبنانية في كالغاري وانطلقوا رافعين الأعلام اللبنانية ومطلقين الهتافات الداعية لإسقاط النظام أمام البرلمان الكندي.


بينما في فرنسا نظمت الجالية اللبنانية في باريس وستراسبورج تظاهرات مؤيدة لانتفاضة لبنان، ولحقهم اللبنانيون في نيجريا بتظاهرة حاشدة.. وفي السويد اعتصمت الجالية اللبنانية في ستوكهولم.

كما كان للجالية اللبنانية في زوريخ ألمانيا وقفة تضامنية، والجالية اللبنانية في إسبانيا التي نظمت تظاهرة أمام السفارة اللبنانية ورددت الهتافات المنددة بالسياسيين وطالبت بإسقاط الحكومة.

وتظاهر عدد من أبناء الجالية اللبنانية في غانا أمام سفارة بلدهم، ورفعوا الأعلام اللبنانية ولافتات تطالب بإسقاط الحكومة، أما في أيرلندا، نظم طلاب كلية الطب في دابلين تظاهرة لدعم التظاهرات في لبنان معلنين تأييدهم لكل مطالب الشعب اللبناني.

وشهدت ميلانو في إيطاليا شهدت تظاهرة لأبناء الجالية اللبنانية أمام سفارة لبنان رفع فيها المشاركون الأعلام اللبنانية واللافتات المطالبة برحيل الحكومة.

واعتصمت الجالية اللبنانية في كوبنهاجن - الدنمارك تضامنا مع اللبنانيين في حراكهم الشعبي، وطالب المغتربون اللبنانيون بإسقاط النظام وتحقيق مطالب اللبنانيين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات