X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
أخبار ماسبيرو| تكريم مخرج بقناة نايل دراما في مهرجان سينمائي بتوجو محمد حماقي يستبعد المتسابق المصري من فريقه في «The Voice» تجديد حبس عصابة سرقة السيارات في منشأة القناطر 15 يوما هازارد يتحدث عن مستواه مع ريـال مدريد مصرع طالب بالثانوي أثناء عبوره السكة الحديد بطوخ تكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدولي السياحة تحذر الراغبين في العمرة من السماسرة: لا رقابة عليهم (صوت) فوز المرج على الشرطة أبرز مفاجآت القسم الثالث قوى أسيوط تنظم ملتقى توظيف يوفر 5000 وظيفة برواتب تبدأ بـ2500 جنيه نشرة الحوادث.. استغاثة على فيس بوك تكشف عصابة اغتصاب الفتيات بالجيزة البابا تواضروس الثاني يلتقي أعضاء المجلس الملي بالمقر الباباوي ألمانيا تهزم بيلاروسيا وتتأهل ليورو 2020 هولندا تتأهل لنهائيات يورو 2020 خبير يحدد مستهدفات مؤشرى البورصة الثلاثينى EGX30 وEGX70 نيابة الجيزة تعاين مكان سحل وضرب 3 أشقاء لبائع متجول حتى الموت ٥ أساقفة يشاركون في عشية تكريس أول كنيسة على اسم مارجرجس مميزات وخصائص المحفظة الإلكترونية BM Wallet من بنك مصر خبير اقتصادي يطالب باستفادة قطاع التكنولوجيا من حوافز دعم الصناعة مسلسل عروس بيروت الحلقه 42 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هواوي تعلن شحن أكثر من 400 ألف وحدة هوائية مدعومة بشبكات 5G

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 01:23 ص
شركة هواوي شركة هواوي رضا علي
 
لفت ريان دينج، المدير التنفيذي لمجلس الإدارة ورئيس مجموعة أعمال هواوي كاريرز لشبكات الاتصالات، إلى الطلب المرتفع على تكنولوجيا الجيل الخامس 5G بين المستهلكين، والأسر، والصناعة أيضًا، جاء ذلك خلال كلمته في المنتدى العالمي لخدمات النطاق العريض للأجهزة المحمولة لعام 2019، الذي استضافته مدينة زيورخ السويسرية. وأشار دينج إلى امكانية جعل تكنولوجيا الجيل الخامس المطروحة حول العالم مربحة للمشغلين، بتطوير خدمات جديدة يتم تسويقها على الفور.

هواوي تعلن عن هاتف انجوي ١٠

وخلال كلمته التي ألقاها تحت عنوان "جعل تكنولوجيا الجيل الخامس ناجحة تجاريًا"، قال دينج إن جميع المعايير والأجهزة أصبحت مجهزة بتكنولوجيا الجيل الخامس خلال عام واحد، وهو ما يعد انجازًا غير مسبوق على مدار الثلاثين عام الأخيرة من تاريخ اتصالات المحمول.

في بداية عام 2019، أصبحت كوريا الجنوبية الدولة الأولى التي تطلق خدمات الجيل الخامس، ولحقت بها الصين بعد أشهر قليلة، لتتجه الآن نحو بناء 600-800 ألف محطة لشبكات الجيل الخامس بحلول نهاية 2020. تسعى "هواوي كاريرز العالمية" لتطبيق تكنولوجيا الجيل الخامس، واستطاعت 56 من شركات كاريرز حول العالم بناء شبكات الجيل الخامس، بينما أطلقت 40 شركة من المشغلين خدمات الجيل الخامس. وفازت هواوي بأكثر من 60 عقدًا من الجيل الخامس وشحنت أكثر من 400000 وحدة هوائية مدعومة بشبكات الجيل الخامس 5G Active Antenna Units (AAU).

ويرجح دينج أن هذه الخدمات ستصبح المحرك الأساسي للتقدم الصناعي خلال السنوات القادمة. وأضاف أن يمكن لمشغلي الخدمات أن يتربحوا من تكنولوجيا الجيل الخامس في المجالات التجارية الآتية:

في السوق الاستهلاكي، سيساهم النطاق الترددي والسرعة الكبيرة لتكنولوجيا الجيل الخامس في تقديم شكل جديد من خدمات النطاق الكبير للهواتف المحمولة. تكنولوجيا الجيل الخامس ستدعم خدمات جديدة مثل تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي AR / VR، والبث المباشر، والفيديو، والألعاب، مما يوفر تجربة استثنائية تدفع المستخدمون لدفع المزيد من المال لتلقي تلك الخدمات بجودة عالية.

ويمكن أن تستخدم الشبكات أيضًا مقاييس جديدة كأساس لزيادة الدخل، مثل تسعير الخدمات حسب جودتها المختلفة، وتوفير محتوى ذو قيمة مضافة مخصص لاحتياجات السوق المحلي، كما يمكن للشركة أن تصمم عرضا شاملا من خدمات الجيل الخامس لجذب المستخدمين للاشتراك بها، ليعد كسبًا كبيرًا لكل من شركات المحمول والمستهلكين.

وعن سوق خدمات النطاق الكبير للمنازل، يعد سد الفجوة الرقمية وزيادة سرعات النطاق العريض أمرًا لا غنى عنه، وهو أحد الأهداف والوسائل لنشر وتطبيق خدمات الجيل الخامس تجاريًا.. يوجد حاليا في أوروبا نحو 70 مليون أسرة إما غير متصلة أو تعاني من نقص الخدمات. يمكن لشركات الاتصالات استخدام كلًا من الألياف الثابتة والألياف اللاسلكية لمعالجة مشكلة الميل الأخير في الوصول إلى النطاق العريض المنزلي.

وساعدت هواوي العديد من شركات الاتصالات الرائدة على توفير تجربة شبيهة بالألياف العريضة النطاق باستخدام تقنيات Fixed Wireless Access (FWA) لتلبية احتياجات الأسر بسرعة مع توفير فرص نمو جديدة لتكنولوجيا الجيل الخامس.

وفي سوق الأعمال التجارية B2B، بدأت شركات عدة في استخدام تكنولوجيا الجيل الخامس، وهي في انتظار أن تقدم خدمات الجيل الخامس أداء مضمون على النحو المنصوص عليه في اتفاقات مستوى الخدمة (SLA)، وذلك لتحقيق عملية التحول الرقمي بالشركات. نظرًا لأن النشاط التجاري له منطقة محددة جيدًا ونموذج خدمة وحالة عمل لتطبيقات الجيل الخامس، يمكن أن توفر شركات الاتصالات حلول جديدة (مثل النطاق الترددي للوصلة الصاعدة والوصلة الهابطة والموثوقية والتأخر من النهاية إلى النهاية) المحددة في اتفاقيات مستوى الخدمة (SLA) بطريقة معيارية، لخدمة احتياجات الصناعات المختلفة، وهو ما يتيتح فرص هائلة لكاريرز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات