X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
خدمة الـ TC برابطة الكنائس الإنجيلية تحتفل بمرور 5 أعوام على تأسيسها 5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بـ 4 أفدنة لتشوين قش الأرز بالدقهلية برنامج خاص لتجهيز شيكابالا وحامد قبل مواجهة إنبي إصابة مواطنين في حادث تصادم بالبحيرة عاشور: 200 ألف محام أعضاء بالجمعية العمومية عقب تنقية الجداول إسلام جابر يعود لتدريبات الزمالك فايلر: فخور بمنظومة الأهلي الاحترافية.. وكل ما يتردد عن انتقالات يناير اجتهادات حازم إمام يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية وزير الرياضة يشهد ختام بطولة أفريقيا للتنس الأرضي تحت١٤ سنة بالزهور لاعبو جنوب أفريقيا يحتفلون بالهدف الأول مع جمهورهم بإستاد القاهرة "شيتوس" خطيب الجمعة للمنتخب الأوليمبي.. و"العراقي" إماما جنوب أفريقيا تتقدم على غانا بهدف في الشوط الأول "ميتشو" يطمئن على جاهزية العائدين من الإصابة تدريبات تأهيلية لـ"زيزو" بمران الزمالك ضبط عاطل سرق هواتف من المواطنين بأسلوب النشل في الأميرية جنيفر لوبيز تتصدر غلاف مجلة "GQ" العالمية برلمانى يطالب باسترداد 87 فدانًا منهوبة بأبورواش تتعدى قيمتها مليار جنيه "ميتشو": الزمالك هدفه الحصول على الألقاب لإسعاد جماهيره تود فيليبس: "نفكر أنا وخواكين في جزء ثان لـJoker"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توفي داخل فصله.. حكاية شهيد العلم بالمنوفية (صور)

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 08:12 م
توفي داخل فصله.. محمد مدرة
 
داخل إحدى مدارس مدينة تلا في محافظة المنوفية، وبالتحديد مدرسة المساعي الإعدادية للبنات، توفي محمد أبو علي، مدرس اللغة العربية والتربية الإسلامية، أمام فصله عقب طابور الصباح بدقائق قليلة، وأحدثت وفاته حزنًا واسعًا بين زملائه وطالبات المدرسة.

"تحيا جمهورية مصر العربية" تحية علم بلاده في طابور الصباح آخر ما سمعه "شهيد العلم"، ثم انطلق مسرعًا مع طالباته وكأنه على موعد مع الموت لم يكن يدري أن ملك الموت ينتظره أمام فصله، وأن أجله قد حان، لقد دقت ساعة الرحيل حسب التوقيت المدون في الملأ الأعلى.

أمام فصل "أولى أول" وقف ينتظر طالباته حتى يجلس كل في مكانه ليبدأ الحصة فألقى عليهم السلام، ثم شعر بنغزات في قلبه الضعيف فتقهقر حتى أصبح خارج الفصل وجثا على ركبتيه ونطق الشهادتين وأسلم روحه لبارئها.

ذهول وصراخ انتاب الجميع فملاك الموت على بعد خطوات منهم، والموقف عصيب على أطفال لم يكملوا عامهم الثالث عشر، انطلقوا يستغيثون بالمعلمين الموجودين بالمدرسة لسرعة إسعافه وبالفعل وصلوا إليه وبذلوا محاولات لإنعاش القلب، لكن جميعها باءت بالفشل فاضطروا لنقله للمستشفى.

"داخل توك توك" نقل شهيد العلم إلى مستشفى تلا المركزي بعد أن تأخرت سيارة الإسعاف، وهناك بذل الأطباء محاولات مضنية لإنقاذه، لكن لا أمل النبض ما زال متوقفًا والقلب رافضًا العودة للعمل من جديد.

البقاء لله هكذا قال الأطباء للمعلمين المصاحبين لزميلهم ليقف الجميع يصرخ من هول الصدمة. بينما همس أحدهم باكيًا بصوت خافت بعد أن أسند رأسه على حائط المستشفى "كده يا محمد تسيبنا وتمشي من غير ما تقول".

لم يوافق أبو علي على نقل الفصول التي يدرس لها إلى الأدوار السفلية حينما عُرض عليه ذلك بسبب مرض القلب الذي أصيب به مؤخرًا، كما لم يقبل أن يتم تسكين حصصه على الصف الثالث الإعدادي لإراحته، حسبما أكدت نجلاء حبشي مديرة المدرسة.

"فطرتوا يا ولاد" دائما ما كان يسأل الطالبات عقب دخوله الفصل ويسمح لهم بالإفطار ثم يبدأ بالشرح، حيث كان يشعرهم أنه أب لهم قبل أن يكون معلمًا، ودائمًا ما كان يساعدهم في حل مشكلاتهم، حسبما تؤكد طالبات المدرسة.

كان يحث زملاءه على إرساء العدل في درجات أعمال السنة الخاصة بطالبات الصف الثالث الإعدادي حتى يتيح لهم فرصة المنافسة على المراكز الأولى، حسبما يؤكد ماجد البدوي أحد زملاء "شهيد العلم" المقربين.

مصرع ولي أمر في مشاجرة مع مدرس بالإسكندرية

وكان اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مستشفى تلا المركزي، يفيد بوصول محمد رزق محمد أبو علي، معلم لغة عربية وتربية إسلامية بمدرسة المساعي الإعدادية جثة هامدة نتيجة سكتة قلبية.
توفي داخل فصله.. حكاية شهيد العلم بالمنوفية (صور)
توفي داخل فصله.. حكاية شهيد العلم بالمنوفية (صور)
توفي داخل فصله.. حكاية شهيد العلم بالمنوفية (صور)
توفي داخل فصله.. حكاية شهيد العلم بالمنوفية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات