X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
وادي كوم امبو لاستصلاح الاراضي تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم الجمباز الفني يشارك ببطولة كأس العالم بألمانيا خطبة الجمعة مكتوبة | الأوقاف تترجم خطبة الجمعة لـ18 لغة غدا.. انطلاق منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة بـ"موسم ممطر" و"جدار الصوت" إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بشمال سيناء الصور الأولى لمحتويات الكشف الأثري الجديد بسقارة.. وتجهيزات الإعلان عنه عمرو سلامة يحاور المخرج البريطاني تيري جيليام بمسرح الهناجر.. غدا افتتاح معرض "القاهرة.. أحبك" في سينما الهناجر بحضور محمد حفظي فريق ألماني يفسخ عقد أحد لاعبيه بسبب دعمه للجيش التركي السياحة: ميزانية التدريب هي الأضخم في تاريخ غرفة الشركات أحمد شوقي: الإقبال على مهرجان القاهرة فاق التوقعات الحركة الوطنية: تطبيق "الخط الأخضر" بالإفراج الجمركي يحسن ترتيب مصر دوليا ضبط طني جبن تركي وبيضاء غير صالحة للاستهلاك بالإسكندرية (صور) محافظ الدقهلية: ضبط 39 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء عرض فيلم تسجيلي عن المخرج البرازيلي بابينكو بمركز الإبداع الأهلي يقطع 90 % من الخطة الإنشائية في الجزيرة.. (صور) "جودي" يعيد طفلة "ساحر أوز" إلى خشبة المسرح الليلة كوت ديفوار يشكر نادي إيروسبورت قبل نهائي أمم أفريقيا للشباب شرطة المسطحات تضبط 427 قضية متنوعة في المحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أردوغان مرتبكًا: قناصة يستهدفون قواتي من الكنائس في سوريا

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 05:05 م
الرئيس التركي رجب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مصطفى إبراهيم
 
ظهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مرتبكًا خلال حديثه عن بعض القوات التي تستهدف مقاتليه أثناء عدوانه العسكري تحت مسمى عملية "نبع السلام" شمالي سوريا.

وألقى أردوغان خطابا أمام الكتلة البرلمانية لحزب "العدالة والتنمية" الحاكم، اليوم الأربعاء، زعم خلالها أن عدوانه سينتهي بشكل تلقائي على سوريا عندما يغادر من وصفهم بالإرهابين المنطقة الآمنة التي حددتها تركيا في الشمال السوري.

وقال أردوغان: إن "هناك أنفاقا تستخدمها التنظيمات في سوريا بطول أكثر من 90 كيلومترا، والأسمنت الذي بنيت به قادم من شركة فرنسية".

وأردف: "قواتي تتعرض لإطلاق النار بالقناصات من داخل الكنيسة".

وتزعم تركيا أن العملية تهدف للقضاء على التهديدات التي يمثلها مقاتلو وحدات حماية الشعب الكردية السورية ومسلحو تنظيم "داعش".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات