X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
محافظ الشرقية: توصيل الصرف الصحي لـ65% من القرى بـ2020 الداخلية توجه قوافل لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين غادة والي تتفقد غرفة العمليات المركزية للهلال الأحمر مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوز محافظ الشرقية: استرداد 174 فدانا من أملاك الدولة (صور) رجال الشرطة بالغربية ينظمون حملة للتبرع بالدم إليسا: "كل أحزاب السلطة خافت من مرشح وقرروا يتحالفوا ضده" "كمين الساحل" ينهى هروب عامل من دفع 6.5 مليون جنيه غرامات "تشريعية النواب" توافق على بيان الحكومة.. وتطالب بإنهاء قوانين الانتخابات أبرز جهود البنك التجارى الدولي في تدريب توظيف الشباب (صور ) بأسلوب كسر القفل.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر في المعصرة "الداخلية" تُكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء الشرطة أسماء ضحايا حادث سقوط برج كهرباء في أوسيم رئيس اتحاد الغرف التجارية: نسعى لزيادة الاستثمارات في الصعيد فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ١٣ صورة ترصد افتتاح معرض جامعة المنصورة التاسع للكتاب دينا فؤاد تساند زوجها في أزماته بـ"الأخ الكبير" متهم في كتائب حلوان: "أنكر جميع الاتهامات" الأمن العام يكشف غموض العثور على جثتين بالغربية وأسوان.. وضبط الجناة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جلسات عمل بين تامر حسني ووليد منصور لاختيار أبطال فيلم عيد الفطر 2020

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 10:32 م
محمود نبيل
 
يعكف المنتج وليد منصور وصناع فيلمه الجديد على جلسات عمل مكثفة وإجراء تجارب أداء للوجوه الشابة، والفنانين المرشحين من أبرز نجوم العالم العربي للمشاركة في العمل الذي يجسد دور البطولة به النجم تامر حسني، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده أول ديسمبر القادم لعرضه خلال موسم عيد الفطر ٢٠٢٠.

ويعد العمل الجديد والذي لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي له هو التعاون الثالث سينمائيا للمنتج وليد منصور مع الفنان تامر حسني بعد تحقيقهما أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية ضمن الأعمال الكوميدية الاجتماعية التشويقية من خلال فيلم "البدلة" بالإضافة إلى فيلم "تصبح على خير".

وأكد منصور أنه من المقرر الكشف عن التفاصيل الكاملة للعمل خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرا إلى أنه على يرصد للفيلم ميزانية ضخمة تجعله أكبر إنتاج تشهده السينما المصرية، ومن المقرر أن تتولى مخرجة كبيرة تكتمل فيها المواصفات العالمية والتي تتابع فيديوهات تجارب الأداء لعدد من الفنانين والوجوه الشابة لاستكمال فريق العمل.

وأشار منصور أن دور تامر حسني في فيلمهما الجديد مفاجأة من الصعب توقعها على الإطلاق ويحمل العمل المزيد من الإبهار والتشويق لجمهوره الكبير في جميع أنحاء العالم.

تامر حسني ونانسي عجرم يجتمعان في حفل السعودية.. ١٨ أكتوبر

وأكد أن تامر حسني ممثل من الدرجة الأولى ومن أهم فناني مصر ولديه موهبة رائعة في التمثيل، وأنه بالفعل يستحق مكانته الأدبية والرقمية التي جعلت منه النجم الأعلى أجرا وإرادات في تاريخ السينما المصرية.
جلسات عمل بين تامر حسني ووليد منصور لاختيار أبطال فيلم عيد الفطر 2020
جلسات عمل بين تامر حسني ووليد منصور لاختيار أبطال فيلم عيد الفطر 2020

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات