X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الغربية يتفقد ساحات الاحتفال بمولد السيد البدوي بطنطا

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 06:10 م
محمد عصر
 
قام اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، بجولة ميدانية لمتابعة إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بالمولد الأحمدي بطنطا، وكذا قيام كافة القطاعات بتنفيذ التوجيهات الصادرة في هذا الشأن خلال جلسة المجلس التنفيذي السابقة.

وبدأت الجولة بتفقد منطقة الساري بسيجر، والتي تضم 23 مخيما خاصا بقطاعات المحافظة من (صحة – إسعاف – شباب ورياضة – حماية مدنية – كهرباء – طب بيطري – تموين – وحدات تأمين – شركة مياه الشرب والصرف الصحي) بالإضافة إلى 30 منفذا للدخول والخروج من المنطقة – غرف تحكم ومراقبة تغطي أرض الساري بالكامل بعدد 16 كاميرا – 13 مولدا كهربائيا). بالإضافة إلى مخيمات الموردين من جميع المحافظات.


وتفقد محافظ الغربية كافة المخيمات، مؤكدًا التزام الجميع بأدواره المحددة والتي تتمثل في قيام مسئولي الصحة بإجراء الفحوصات اللازمة، وتقديم الرعاية الأولية للمواطنين والكشف عن فيروس سي للمستهدفين، والتأكد الدائم من توفر كافة المستلزمات الطبية وتقديم التوعية اللازمة للمواطنين، وكذا قيام الطب البيطري بتوعية المواطنين واقتصار الذبح بالمجازر خلال هذه الفترة بالمجان. على أن تقوم مديرية التموين بالتأكد من توفر كافة السلع التموينية، والتنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري لمراقبة السلع المعروضة بصفة دورية حفاظًا على صحة المواطنين، كما تقوم مديرية الشباب والرياضة بتنظيم عدد من الفاعليات والمسابقات الرياضية خلال فترة المولد الأحمدي من خلال فرق الكشافة التي تدخل البهجة على المواطنين.

وخلال الجولة شهد محافظ الغربية مناورة فصل التيار الكهربائي واستخدام المولدات البديلة، وكذا عمل حنفيات المياه التي تم توفيرها للموردين بمنطقة الساري.

وتابع محافظ الغربية جولته بتفقد الاستعدادات المحيطة بالمسجد الأحمدي والمرور على المخيمات التي تقدم خدمات إلى المواطنين أيضًا، وكذا مخيمات التمركزات الأمنية والحماية المدنية وخيام الموردين.

وأكد على رفع أقصى درجات الاستعداد القصوى للحفاظ التام على أمن وسلامة المواطنين، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، موضحًا أن المحافظة تستقبل أكثر من مليون مواطن من جميع المحافظات خلال فترة الاحتفالات، كما أشار إلى أنه لأول مرة يتم استخدام أحدث نظم المراقبة والتأمين والتي تتمثل في (كاميرات المراقبة – البوابات الإلكترونية الحديثة) للتسهيل على المواطنين أثناء الدخول والخروج.

وفى نهاية الجولة أصدر محافظ الغربية توجيهاته المشددة لرئيس حي أول طنطا بتكثيف حملات النظافة بصفة مستمرة خلال فترة الاحتفال بالمولد الأحمدي؛ للحفاظ على المظهر الحضاري بصفة مستمرة، كما التقى بالموردين من مختلف المحافظات الذين أشادوا بحسن تنظيم فعاليات المولد وتوفير كافة سبل الراحة لهم خلال فترة وجودهم بالمحافظة.
محافظ الغربية يتفقد ساحات الاحتفال بمولد السيد البدوي بطنطا
محافظ الغربية يتفقد ساحات الاحتفال بمولد السيد البدوي بطنطا
محافظ الغربية يتفقد ساحات الاحتفال بمولد السيد البدوي بطنطا
محافظ الغربية يتفقد ساحات الاحتفال بمولد السيد البدوي بطنطا
محافظ الغربية يتفقد ساحات الاحتفال بمولد السيد البدوي بطنطا
محافظ الغربية يتفقد ساحات الاحتفال بمولد السيد البدوي بطنطا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات