X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية إخلاء الألف مسكن من الباعة الجائلين ونقلهم لسوق مصر (صور) نجوم الفن بالعرض الخاص لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي (صور) لجنة فنية لإدارة الاستحقاقات الدستورية القادمة بتحالف الأحزاب المصرية عروس بيروت حلقه اليوم.. شاهد الحلقة 56 كاملة (فيديو) الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبين المنشآت الفندقية: نعمل على رفع كفاءة المنتج السياحي والعنصر البشري دويدار: خفض الفائدة يشجع الشركات العقارية على التوريق مسلسل ممالك النار الحلقة 1 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) تعرف على إجراءات الحصول على التعويضات بتأمينات السيارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 12:33 ص
محمود نبيل
 
تنطلق الأسبوع الجاري بالعاصمة السعودية الرياض ثاني جولات عروض مسرح كايرو شو الخارجية بعرض مسرحية ٣ أيام في الساحل لنجم الكوميديا محمد هنيدي ونخبة من النجوم في إطار فعاليات موسم الرياض.

ومن المقرر أن تعرض المسرحية الكوميدية على المسرح العربي خلال الفترة من ١٧-٢٠ أكتوبر الجاري على خشبة المسرح العربي.

وأوضح المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس بكايرو شو أن أسرة العمل ستصل إلى الرياض منتصف الأسبوع الجاري في ثاني عروضها بالمملكة بعد النجاح الساحق الذي حققته في موسم جدة بعد أن رفعت شعار كامل العدد طوال أيام العرض.

وأضاف أن هنيدي وكل نجوم العمل سيبدأون على الفور في البروفات النهائية والمكثفة على المسرح العربي استكمالا للبروفات التي بدأت بالفعل في القاهرة خلال الأيام الماضية استعدادا لانطلاق العروض.

ولفت مجدي الهواري إلى أن فرق عمل كايرو شو التقنية ستواصل عملها في الرياض بعد انتهاء أيام عرض ٣ أيام في الساحل لمواصلة الاستعدادات لباقي عروض كايرو شو المشاركة في موسم الرياض حيث ستتوجه أسرة مسرحية الملك لير للنجم الكبير يحيى الفخراني ونخبة من النجوم إلى الرياض مطلع الشهر القادم استعدادا لعروضها في الموسم المقررة من ٦-٩ نوفمبر، والتي يتوقع أيضًا أن تكرر مفاجأة موسم جدة في الأرقام القياسية بنفاد التذاكر فور طرحها. 

يذكر أن مسرحية "٣ أيام في الساحل" إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.

في ثاني جولاتها الخارجية..  "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض
في ثاني جولاتها الخارجية..  "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض
في ثاني جولاتها الخارجية..  "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات