X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
حملات موسعة لرفع الإشغالات بأحياء بولاق الدكرور وجنوب والهرم والعمرانية "غزل المحلة" للنواب: "لا نية لبيع أية أصول للشركة" الحكومة تضع خطة للتصدي للمواقف العشوائية وتطوير الرسمية لتعظيم الموارد "أورام قنا" يجري 10 عمليات جديدة للقضاء على قوائم الانتظار (صور) "السياحة" تنتهي من توثيق عقود عمل الشركات بالعمرة.. الخميس السيطرة على حريق بـ5 أفدنة مزروعة بالقصب في المنيا "البيئة": لدينا قاعدة بيانات لرصد نوعية وجودة المياه الساحلية تفاصيل خناقة نجمي ليفربول ومانشستر سيتي في معسكر منتخب إنجلترا جوندوجان يختار أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم الصيد يجني 63 مليون جنيه من عقد شراكة مع أحد البنوك عمود كهرباء آيل للسقوط يهدد حياة تلاميذ معهد الجميزة بالغربية محافظ الجيزة يحضر فعاليات المؤتمر التنسيقي للأمومة والطفولة فرج عامر: "يصعب علينا استيراد منتجات من الخارج وغزل المحلة موجودة" المشدد ١٥ سنة لعاطل قتل سائق توك توك في النزهة الأمن العام ينفذ 86 ألف حكم قضائي.. وضبط 230 قطعة سلاح غدًا.. "صناعة الأثاث" تبحث حل مشكلات الصناع بدمياط مع الضرائب "البترول": توصيل الغاز الطبيعى لـ 86 منطقة جديدة.. وبدء استخدام العدادات مسبقة الدفع "محلية النواب" تطالب بحسم ملف المواقف العشوائية والقمامة والتوك توك رئيس البورصة: تصميم سياسات قطاعية وإصلاحات هيكلية ضرورة لتعزيز النمو الغني بالوظائف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسلسل عروس بيروت حلقة 31 | مواعيد مسلسل عروس بيروت

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 10:26 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية منى محمود
 
مسلسل عروس بيروت حلقه 31.. يحرص الكثيرون في الوطن العربي على متابعة مسلسل عروس بيروت اللبناني، الذي لفت الأنظار إليه منذ حلقاته الأولى، وحتى مسلسل عروس بيروت حلقه 31، وجذب إليه متابعين من أنحاء الوطن العربي كافة، الذين يتابعون حلقات المسلسل من البداية ويرغبون في التعرف على الأحداث المشوقة لـ مسلسل عروس بيروت حلقه 31.

وازداد البحث مؤخرًا عن مواعيد مسلسل عروس بيروت، وعن مواعيد مسلسل عروس بيروت، فإن المسلسل يُعرض على قناة MBC4 في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة من الأحد إلى الخميس، وبعيدًا عن مواعيد مسلسل عروس بيروت على شاشة التليفزيون، فيمكن مشاهدة حلقات المسلسل على تطبيق shahid.net.

اوقات عرض مسلسل عروس بيروت | مسلسل عروس بيروت الحلقه ١ كاملة (فيديو)

ولم يأت نجاح المسلسل من فراغ، بل يُعد ممثلين عروس بيروت أحد العوامل التي ساهمت في هذا النجاح الذي جذب انتباه واهتمام الجمهور العربي، خاصة أن التركيبة التي جمعت بين ممثلين عروس بيروت هي التي جعلت المسلسل ذا نكهة خاصة، فهم مزيج من ممثلين من مشارب مختلفة، ويُعد هذا هو أحد أسباب جذب الانتباه للمسلسل ولنجاحه.

ممثلين عروس بيروت هم: ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، وهو من كتابة نادين جابر وبلال شحادات.

أما قصة مسلسل عروس بيروت فتدور حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها مما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

لمشاهدة الحلقة:

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات