X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
أحمد أبو الفتوح: أتمنى تزايد الجماهير في نصف نهائي أمم أفريقيا للشباب عصام مرعي: الزمالك حقق الهدف من ودية الأميرية.. والناشئون أهم المكاسب عمر صلاح: الجمهور السند الحقيقي لتحقيق الانتصارات حبس المتهمين باختطاف طفل وطلب فدية من أسرته مليون جنيه بالشرقية القوى العاملة بالسويس تعلن عن فرص عمل للخريجين بعد تحذيرات الأرصاد.. جنوب القاهرة تستعد للأمطار بتطهير البالوعات عبد المنعم العليمي: تطبيق غرامات على الشركات المتقاعسة تحدده بنود العقد تحرير 523 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا ضبط 15 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم مطار القاهرة يستقبل ٢٠ مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة أحمد رمضان بيكهام: نشعر بحجم المسئولية وهدفنا إسعاد الجماهير عبد الرحمن مجدي: مباراة نصف النهائي بأمم أفريقيا "فاصلة" لهذا الجيل سقوط التركيبة المقامة على قبر عثمان بك أبو سيف حاكم جرجا الأثرية استعجال التحريات التكميلية في واقعة مقتل عامل على يد صديقه بسبب الهيروين مسلسل عروس بيروت الحلقة 33.. شاهد الحلقة كاملة (فيديو) نقيب المحامين يعلن إرسال تعديلات قانون الإدارات القانونية لمجلس النواب تحرير 183 مخالفة مرورية والتحفظ على 144 كرسيا بأكتوبر كريم العراقي: هدفنا الفوز في جميع مباريات البطولة "التوابيت الخشبية بمصر القديمة" ورشة عمل بمتحف الآثار بمكتبة الإسكندرية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شباب الأهلي يفوز على الإنتاج الحربي 3-1 في دوري الجمهورية

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 08:57 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمود درويش
 
فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩، على ضيفه الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من دوري الجمهورية للشباب.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أحمد طارق.
الدفاع: عادل زينهم “دودو” – مصطفى إلياس – فارس طارق – محمد شكري.
الوسط: عبد الرحمن أشرف “مانو” – السيد محمود – محمد فخري – محمود بشار – وليد مصطفى.
الهجوم: أحمد الشامي.

شباب الأهلي يواجه اليوم الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية

ومع بداية الشوط الثاني شارك مصطفى فوزي بدلًا من أحمد الشامي، ثم شارك صالح نصر بدلًا من وليد مصطفى، وفهد جمعة بدلًا من محمود بشار.

افتتح محمد شكري التسجيل للأهلي في الدقيقة ٢٠ بعدما سدد ركلة جزاء ارتدت له من حارس المرمى ليسددها مرة أخرى في الشباك، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة ٤٠ من ركلة حرة نفذها بشكل رائع، ثم نجح الإنتاج في تقليص الفارق خلال الشوط الثاني، قبل أن يسجل البديل صالح نصر، هداف الموسم الماضي، برصيد ٣٧ هدفًا الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ١٣ نقطة، جمعهم من الفوز في ٤ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، حيث تعادل إيجابيًا مع سموحة ١ – ١، ثم فاز على الزمالك ٣ – صفر، وعلى الاتحاد السكندري ٢ – ١، وعلى الجونة ١ – صفر، وأخيرًا على الإنتاج الحربي ٣ – ١، ليكون في رصيده ١٣ نقطة، مسجلًا ١٠ أهداف. بينما تلقت شباكه ٣ أهداف.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور، مديرًا فنيًا، وياسر رجب، مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس، مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد، مديرًا إدرايًا، وأحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، ومحمد حسن، مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات