X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
خبير: التوريق ليس الحل الأمثل للشركات العقارية أحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت" رمضان صبحي: الجمهور ساعدنا في اللعب بحماس والحرص وراء تأخر الفوز خالد بيبو: "مصطفى محمد عينه بتسرق الأهداف" "الفلاحين": الري الحديث الحل الواقعي لمعالجة مشكلة نقص المياه حبس عناصر 3 تشكيلات عصابية 4 أيام لسرقة السيارات والدراجات في سوهاج عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف ولا ننظر لدقائق المشاركة محمد عبد السلام يكشف رسالة شوقي غريب له بعد تسببه في هدف غانا لحظة التهام النيران لـ"توك توك" أمام مطعم شهير في كفر الزيات (فيديو) جامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمي وزير الرياضة عن أداء المنتخب الأول: "مش قلقان" رئيس جامعة بني سويف يحتفل مع الطلاب بصعود المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو وفد "مستقبل وطن" يزور الصين للاضطلاع على تجربتها للقضاء على الفقر بالإقراء والإسناد.. علماء الأزهر وشيوخ الصوفية يحتفلون بذكرى المولد النبوي كمال عبد الواحد: المنتخب الأوليمبي يحصد ثمار العمل الجماعي ألمانيا تكتسح أيرلندا الشمالية 1/6 في ختام تصفيات يورو 2020 هولندا تسحق إستونيا 0/5 في تصفيات يورو 2020 الجماهير المصرية تتضامن مع الشعب الفلسطيني بالهتافات ورفع الأعلام رئيس بنك التصدير الأمريكي: قصة نجاح مصر يروج لها بشكل رائع



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أحكام بالسجن من 7 سنوات للمؤبد ضد "مانجة وزكروتا" بالشرقية

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 09:05 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سامح المغازى
 
قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية (الدائرة العاشرة) بأحكام تتراوح ما بين 7 سنوات والمؤبد على المتهمين بقتل شاب منيا القمح.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحى محمد، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم، وعزت سمير عزت، وسكرتارية محمد فاروق.

وكان اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية السابق، قد تلقى إخطارا بورود إشارة من مستشفى منيا القمح العام بوصول "إسلام. ح. أ" في العقد الثالث من العمر صاحب محل موبايلات، ومقيم بقرية العجيزي التابعة لمركز منيا القمح، وحالته سيئة إثر إصابته بجرح قطعي في شرايين يده مع اضطراب حاد بدرجة الوعي والتنفس، وتوفي عقب وصوله المستشفى.

المؤبد لمحام بالشرقية والسجن لـ14 آخرين في قضايا تزوير الشهادات الجامعية وقميص النوم

وبإجراء التحريات بمعرفة مباحث قسم شرطة منيا القمح، تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وشخص يدعى "أحمد. ش" وشهرته "مانجة" بسبب الخلاف على إصلاح جهاز محمول وتطورت الخلافات إلى مشاجرة فاستعان الطرف الأخير بأحد أشقائه ويدعى "محمد" وشهرته "الجزار زكروتا"، والذين اعتدوا على صاحب المحل بآلة حادة محدثين إصابته بجرح قطعي باليد، ما أدى إلى إصابته بنزيف تسبب في وفاته.

وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم ونقل جثة المتوفى إلى ثلاجة المستشفى، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، ووجهت لهما تهمة القتل العمد وحيازة أسلحة بدون ترخيص وأحرزت 3 مقاطع فيديو أظهرت ارتكاب المتهمين للواقعة داخل المحل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات