X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
فحص 4540 مريضًا في 3 قوافل طبية ببني سويف جامعة المنصورة تصرف 500 جنيه مكافأة للعاملين بالتعليم والمستشفيات المفتى لطلاب جامعة الفيوم: "الأخلاق" أساس صحيح لبناء مجتمع سليم طلب إحاطة لرئيس الحكومة حول انتشار مراكز وهمية للتحكيم الدولي محافظ الوادى الجديد يسمح بانتظار السيارات في شارع النبوي المهندس صالة أكتوبر الدولية تستضيف قمة دوري "اليد" بدون جماهير أصالة تدافع عن صابرين بعد خلعها للحجاب: كل الدنيا تعرف طهر مسيرتها فوضى ليبيا.. خطر يهددنا محافظ الفيوم: مشروع جديد لتحسين مياه بحيرة قارون وتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية أشغال شاقة للاعبي "المقاصة" بمعسكر الإسماعيلية (صور) الكويت يهزم نيبال في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم طاقم تحكيم مالي لإدارة لقاء المصري وبطل موريتانيا بالكونفدرالية استقالة هاني العقبي من تدريب الرجاء بالقسم الثاني طلب إحاطة حول إعادة النظر في أسعار تقنين المنازل بقرى المنصورة الاستثمار تبحث مع وفد مقاطعة هاينان الصينية جذب المستثمرين "الصناعات اليدوية": نستهدف دعم الحرفيين والعاملين بالقطاع نيابة طنطا تستدعي جارة المطرب الشعبي صاحب واقعة طفلي السلم وفد التجارة الأمريكية: مصر المركز الإقليمي لاستثماراتنا في أفريقيا وفد رجال الأعمال الأردنيين: نعتزم مضاعفة استثماراتنا بمصر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

10 معلومات عن الحسناء التي ظهرت مع محمد صلاح على غلاف مجلة GQ (صور)

السبت 12/أكتوبر/2019 - 01:54 ص
 
نشر نجم منتخبنا الوطني ومهاجم ليفربول محمد صلاح صورا مع عارضة أزياء برازيلية جمعته بها مجلة GQ، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصلت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو البالغة من العمر 37 عامًا على جائزة خاصة من مجلة "جي كيو" وكان هذا سبب لقائها ضمن جلسة تصوير مع الفرعون المصري الذي اختارته المجلة كـ"رجل العام" لسنة 2019.

محمد صلاح يتصدر غلاف مجلة "GQ"

أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو عارضة أزياء وُلدت يوم 11 أبريل عام 1981، في ولاية ريو جراندي دو سول في البرازيل، ودرست في مجال الأزياء بالبرازيل، واختيرت في المسابقة النهائية، كعارضة وهي في الـ14 من عمرها وحقّقت شهرة كبيرة.

وشاركت في حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية، منها دولتشي أند جابانا، وبالمين وأرماني أكستشاينج، رالف لورين وكريستيان ديور وغيرهم.

وأصبحت مع مرور الوقت أكثر العارضات طلبًا لتصدّر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلّة Glamour وVogue، حيث تكسب 6 ملايين دولار كل عام.

أليساندرا ذات أصول إيطالية وبولندية، وعندما بلغت عامها الثاني عشر بدأت دراسة مجال عروض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة وصلن إلى نهائيات مسابقة ”إيليت موديل لوك“ في عام 1996.


في 2004 أطلقت خطها الخاص في تصميم أزياء ملابس البحر، الذي حمل اسم "ألكسندرا أومبروسيو بي سيي"، الذي بيع منه أكثر من 10 آلاف قطعة في الشهر الأوّل، وبعدها تحوّلت إلى وجه إعلاني لماركة "نيكست" الإنجليزيّة، وقد وصفتها مجلة "فوربس" بالعارضة الأغلى ثمنًا في العالم، وفي العام ذاته، اختيرت لتنضم إلى عارضات فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية.

ارتبطت أليساندرا بعلاقة عاطفية مع رجل الأعمال جيمي مازور عام 2005 وأعلنت خطوبتهما عام 2008، وأنجبت منه طفلتها ”أنجا“، ثم أنجبت ابنها ”ليو“ عام 2012.

كما ارتبطت برجل الأعمال الإيطالي نيكولو اودي، الذي بدأت بمواعدته في أغسطس من العام الماضي وذلك بعد 5 أشهر من انفصالها عن خطيبها جيمي مازور بعد علاقة حب دامت 10 سنوات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات