عصام مرعي يبدأ مهام عمله في الزمالك
حضر عصام مرعي، المدرب المساعد الجديد في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة ميتشو في تدريبات الفريق للمرة الأولى لأداء مهام عمله.
وانضم مرعي للجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بديلا لأيمن عبد العزيز الذي انتقل للعمل بقطاع الناشئين.
الزمالك يفوز على الأهلي بثنائية في قمة دوري الجمهورية 2004
