X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
العثورعلى جثة مزارع في حفرة أثناء تنقيبه عن الآثار بالشرقية  عرض ضابط على الطب الشرعي في اتهام مسجون بإلقاء"مية نار" عليه مطالب بتطبيق ميثاق شرف بين شركات التمويل التاجيرى لحماية الكوادر الفنية ضبط 6 ملايين عبوة تجميل محظور استيرادها داخل حاوية بالسخنة محمد عمران: لابد من الالتفات إلى البورصة باعتبارها أداة ناجحة للتمويل عمرو دياب الأكثر استماعا على ديزر في ٢٠١٩ اخبار ماسبيرو | قبول إهداء مسلسلي رسوم متحركة لعرضهم بالتليفزيون أبطال جودو الزمالك يتألقون في بطولة القاهرة الطيران المدني: تحسن الأحوال الأمنية بمطار شرم الشيخ سبب رفع الحظر البريطاني بيراميدز يفتح النار ويوجه رسائل قاسية لاتحاد الكرة الاتحاد العام للمصريين بالخارج يكرم دار الرعاية الاجتماعية بالرياض ضبط ألف حقنة تسبب الموت المفاجئ بالظاهر ومصر الجديدة بدء جلسة البرلمان.. وإحالة 4 تشريعات للجان المختصة إخلاء سبيل هارب من دفع 2 مليون غرامات بعد سداده 50 ألف جنيه وزير التموين يوافق على محاكمة مسئولين بـ"المصرية للحوم والدواجن" زغلول صيام يكتب: زيارة الوزير للخطيب.. وصالح سليم في الجبلاية! محمد عباس نجم ستار أكاديمي يعلن اعتزاله الغناء "التضامن" تبدأ الحملة الإعلامية للأسر البديلة بفيلم "عيلة لكل طفل" ملعب لينيتيه يستضيف مباراة الذهاب بين بطل سيشل والمصري (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"عاشور" يحذر من تداول أخبار مغلوطة عن واقعة المحلة

الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 04:14 م
سامح عاشور، نقيب سامح عاشور، نقيب المحامين منى عبيد
 
نفى سامح عاشور، نقيب المحامين، ما تداوله البعض عبر صفحات التواصل الاجتماعي بشأن حبس الضابط المعتدي على محامي المحلة 4 أيام على ذمة التحقيق.

واستنكر "عاشور"، في تصريح صحفي، مساء اليوم الجمعة، تلك الأخبار غير الدقيقة، وقال: "تحقيق النيابة ما زال جاريا حتى الآن، وتلك الأنباء الكاذبة تمثل استعداء منا تجاه النيابة، وتحرجنا معها".

"عاشور" بعد قرار إيقاف ضابط المحلة: لا تنازل عن الإجراءات الجنائية

وأكد "عاشور"، أن النقابة لن تقبل التصالح أو التنازل في تلك الواقعة، مشيدا باصطفاف محاميي المحلة بجوار نقابتهم في أروع المشاهد.

وناشد نقيب المحامين، الجميع بعدم الخروج بتصريحات تخرج هذا الموقف الجليل عن قدسيته، مضيفا: "أحذر أي شخص ينسب تصريحات باسمي، وما يصدر عني ينشر عبر صفحتى الرسمية على موقع فيس بوك، وموقع النقابة".

يشار إلى أن، "عاشور"، تواصل مع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، فور علمه باعتداء أحد ضباط قسم أول المحلة على المحامي أحمد رمزي أثناء سيره بسيارته في منطقة الحنفي في المحلة، وحدوث مشادة بينهما، انتهت باعتداء الضابط وأمين شرطة بالضرب على المحامي.

وأعلن “عاشور”، في بيان، صباح اليوم الجمعة، أن وزير الداخلية قرر إيقاف الضابط وأمين الشرطة عن العمل، وإحالتهما للتحقيق بالوزارة لاتخاذ اللازم، كما أكد “عاشور”، أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية لمحاسبتهما جنائيا، حتى يحصل المحامي على حقه كاملا.

كما تواصل نقيب المحامين مع المستشار عماد سالم، المحامي العام لنيابات المحلة، في ذات التوقيت من أجل سرعة القبض على الضابط وأمين الشرطة للتحقيق معهما فور سماع أقوال المحامي أحمد رمزي المعتدى عليه.

جاء ذلك عقب علم النقيب العام بتفاصيل الواقعة في الساعات الأولى من صباح اليوم، من خلال نقيب محامي المحلة ماهر درويش، وماجد عبد اللطيف عضو مجلس النقابة العامة عن المحلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات