X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
الزمالك يحدد موعد سفره إلى الكونغو مرصد الإفتاء: 17 عملية إرهابية تستهدف 10 دول وتوقع 244 ما بين قتيل وجريح ياسمين فؤاد تتوجه لجنوب أفريقيا للمشاركة في اجتماعات وزراء البيئة الأفارقة طلاب الزاوية الحمراء يشاركون في أكبر مسابقة للعلوم "إنتل ايسف" حملة لتنظيم المرور بميدان "السيدة عائشة" أونكتاد: التعديلات الأخيرة بالقوانين تدعم زيادة الاستثمار الأجنبي في مصر بدء نظر جلسة محاكمة 14 متهمًا في "حادث قطار محطة مصر" تطوير "حديقة طوكيو" بحلوان بالتعاون مع اليابان وفود سياحية من 3 دول تزور المناطق الأثرية بالمنيا محافظ المنيا يكرم الفائزين بالمسابقة الدينية لإذاعة شمال الصعيد الاتحاد العربي للرياضة العسكرية يحدد شروط الترشح لانتخابات ٢٠٢٠ أسامة جلال: نلعب للفوز أمام كل المنافسين وهدفنا أولمبياد طوكيو شوقي غريب: الفوز على الكاميرون ضروري للبقاء في إستاد القاهرة عرض الفيلم الوثائقي "رحلة الساحر" لأول مرة.. غدا فؤاد بدراوي: عيد الجهاد يعيد للأذهان دفاع "الوفد" عن حق الشعب محاكمة مسئولين بـ "القاهرة لتكرير البترول" لعدم تخريد محطة لاسلكية ضبط شخصين وسيدة هاربين من 260 حكما قضائيا في الإسكندرية مدرب غانا يتحدث عن مواجهة مالي.. و"فوطة" حارس المرمى "الوزراء" يعتمد توصيات وقرارات لجان "التعويضات" و"منازعات الاستثمار" و"الهندسية"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسميا.. أسرة الطفلة جنة تطالب النيابة بتسليم شقيقتها "أماني" لوالدة أبيها

الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 12:38 ص
رسميا.. أسرة الطفلة سالي نافع
 
أكد أسامة أشرف ياسين محامي الطفلتين جنة وأماني، ضحيتي التعذيب على يد جدتها للأم، إرسال الطفلة أمانى إلى القاهرة بدار أهل مصر الطيبين بمنطقة الجيزة للعلاج ومعها والدها وجدتها في سيارة إسعاف.

وأوضح المحامي أنه تقدم بطلب للنيابة بإسقاط حضانة جدة الأم، وتسليم الطفلة لجدتها من الأب لرعايتها وفقا للقانون وتسلسل الحضانة للطفلة حفاظا على حقوقها، خاصة أن نقل حضانتها لجدة الأم جاء وفقا لحكم قضائي بعد 5 سنوات تربت بين أسرة والدها.

وأكد المحامي أن الطفلة لا تزال بعنق والدها وتم نقلهما من نيابة شمال الدقهلية إلى مركز شرطة شربين ومنها إلى القاهرة وذلك عقب توقيع الطب الشرعي على الطفلة، مشيرا إلى أن الطفلة تكفل بعلاجها شيخ الأزهر على نفقته.

محامي الطفلة جنة: شقيقتها أماني شديدة التعلق بوالدها

وناشدت أسرة الطفلتين للأب، المسئولين بالعدول عن إيداع أماني دور الرعاية وبقائها مع والدها لتعويضها عن 11 شهر تعذيب على يد جدتها للأم.

وأصدر النائب العام قرارا باحالة جدة الطفلة للمحاكمة العاجلة أمام الجنايات، كما أخلت نيابة شربين، سبيل أم الطفلة جنة ضحية التعذيب ووالدها وأشقائها المتهمين في المحضر المحرر من محمد سمير حافظ، 55 عاما، والد الطفلة المتوفاة المعذبة على يد جدتها.

وأكد التقرير الطبي للطفلة أماني عدم تعرضها للاغتصاب وأن غشاء البكارة سليم، ولم تتهم الطفلة أي شخص من أخوالها وجدها.

وكان الأب اتهم أسرة طليقته بتعذيب نجلته أمانى البالغة من العمر 6 سنوات، بعد مصرع الطفلة جنى متأثرة بآثار تعذيبها وبتر ساقها داخل مستشفى المنصورة الدولي.

واتهم والد الطفلتين والدتهما أسماء 20 عاما وأشقائها محمد 19 عاما وسمير 15 عاما، ورضا 14 عاما، ووالدهم البالغ من العمر 42 عاما بتعذيب نجلتيه تعذيبا وحشيا بالحرق في أنحاء متفرقة بالجسم والأعضاء التناسلية، مدعين أنه عقابا على تبول اللاإرادى.

«فيتو» في منزل أسرة الطفلة جنة.. العمة تطالب بإسقاط حضانة الجدة المتوحشة (فيديو)

وتمكن المقدم محمد الأرضى رئيس مباحث شربين والرائد أحمد عاطف رئيس وحدة تنفيذ أحكام مركز شرطة شربين، من ضبط والدة الطفلين ووالدها وأشقائها للعرض على النيابة فيما نسب إليهم من اتهامات بتعذيب الطفلتين.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية، يفيد استقبال مستشفى شربين العام الطفلة "جنة محمد سمير حافظ" 5 سنوات ومقيمة بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية مصابة بكدمات وحروق وآثار كى نارية بأماكن متفرقة بالجسم، وتورم بالأطراف وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولى.

وبتكثيف التحريات التي أجراها الرائد محمد الأرضى رئيس مباحث مركز شربين وسؤال جد الطفلة لوالدها "سمير ح ع" 55 سنة "كفيف" ومقيم كريم بساط الدين اتهم جدة الطفلة لوالدتها "صفاء ع ع" 41 سنة ربة منزل ومقيمة ذات العنوان بإحداث إصابة الطفلة بواسطة تعذيبها بواسطة تسخين آلة حادة وكيها بها باعضائها التناسلية معاقبة لها على تبولها لا إراديا.

توقفت عضلة القلب.. وفاة الطفلة "جنى" ضحية تعذيب جدتها في الدقهلية

وكشفت التحريات أن والدة الطفلتين "جنة وأمانى" كفيفة ووالدها من ذوى الاحتياجات الخاصة وانتهت العلاقة الزوجية بينهما بالطلاق واستمرت الخلافات على رعاية الطفلتين.

وتمكن ضباط مباحث شربين من ضبط المتهمة "جدة الطفلتين لوالدتهما وتحرر المحضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح مركز شرطة شربين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الجدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وعقب توقيع الكشف الطبي على الطفلة والاستماع لأقوالها أمام النيابة لم توجه أي اتهام للام وأشقائها وجدها، ولكن كان الاتهام موجها للجدة التي استمر حبسها على ذمة القضية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات