X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام منتخب بتسوانا يطلب الاكتفاء بأربعة تغييرات في ودية مصر شباب الشرطة يكتسح القومي بخماسية في تصفيات القطاعات محافظ الدقهلية: تطوير إدارة المركبات والصيانة لتعظيم الاستفادة منه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لمخالفة خطبة الجمعة.. "الأوقاف" تلغي تصريح خطابة مدرس بالأزهر الشريف

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 05:40 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد فودة
 
قررت وزارة الأوقاف إلغاء تصريح فرج أنور محمد شيحة، مدرس بالأزهر بالمعاش ومنعه من صعود المنبر أو إلقاء أي دروس دينية بالمساجد لمخالفته تعليمات وزارة الأوقاف المتصلة بشأن خطبة الجمعة، وجاء ذلك بناء على المذكرة المقدمة من مديرية أوقاف الإسكندرية والمعتمدة من رئيس القطاع الديني بالوزارة.


ونبهت الأوقاف على ضرورة تسجيل اسمه بسجل الممنوعين من ذلك، لما نسب إليه من مخالفة لتعليمات الوزارة، ويعمم منشور بذلك بمعرفة مديرية أوقاف الإسكندرية على جميع إداراتها ومفتشيها والعاملين بها تأكيدا على منعه.

إنهاء خدمة 5 أئمة بمديرية أوقاف الدقهلية

وشددت وزارة الأوقاف أنه لا أحد فوق القانون والمحاسبة، وكلفت الوزارة الشيخ محمد فتحي خشبه وكيل الوزارة بأوقاف الإسكندرية بمتابعة التنفيذ.

وأكدت الأوقاف أنها لن تسمح لأحد كائنا من كان بالتجاوز في حق المنبر، أو مخالفة تعليمات الوزارة، أو الخروج على المنهج الوسطي، أو اتخاذ المسجد وسيلة لنشر أفكار لا تتسق وصحيح الإسلام ومنهجه السمح المستنير، وأن الحفاظ على المنبر وعلى نشر صحيح الدين قضية أمن ديني وقومي لا تسامح فيه مع من يخالف التعليمات الصادرة من الوزارة بشأنها.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اعتمد نتيجة اختبار 15 محفظًا ومحفظة متطوعين من المحفظين والمحفظات التابعين للجمعيات الأهلية.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الوزارة بخدمة القرآن الكريم وتقنين وضع مكاتب تحفيظ القرآن الكريم التابعة لبعض الجمعيات الأهلية لتكون تحت الإشراف العلمي لوزارة الأوقاف، والإشراف المالي والإداري لوزارة التضامن الاجتماعي، وفي إطار التنسيق بين وزارتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات