X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
انتهاء تصوير فيلم "بالأبيض والأسود" في ستوديو النحاس (صور) شعبة الملابس الجاهزة تطالب بدعم صغار المستثمرين إحباط محاولة تهريب مخدر الآيس داخل طرد في مطار القاهرة "إرادة جيل" ينظم دورة الوعي السياسي بحضور١٥٠شابا وفتاة يسيتش يعلن تشكيل الإسماعيلي أمام حرس الحدود بالدوري الاتحاد السكندري يتعادل إيجابيا مع وادي دجلة بالدوري الجندى المجهول بالإسكندرية يحكي بطولات حرب أكتوبر المجيدة مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير ببني سويف نيكي ميناج تشعل مواقع التواصل بتصريحها عن السعودية وزير الرياضة ومحافظ مطروح يضعان حجر الأساس لمعسكر الشباب الصيفي بشاطئ كليوباترا أمن الجيزة يضبط 80 متهما ورفع 162 حالة تعدى على الطريق بالطالبية الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للمقاولون وغياب رباعي الفريق تأهل 5 مصريات لدور الـ16 بالبطولة الدولية للريشة الطائرة الإسكان: 450 مليون جنيه لصرف تعويضات المواطنين لتطوير مجرى العيون نتائج الجولة العاشرة لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001 سباحة الزمالك تحصد المركز الرابع في بطولة العالم للاحتياجات الخاصة غرفة التطوير العقارى تستبعد انخفاض أسعار الشقق الفترة المقبلة بسبب خلافات مالية.. مقتل شاب على يد عاطل في دار السلام الشافعى وكيلا لنقابة الأطباء.. وعبد الحميد أمين الصندوق



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فخ "الجزيرة"!

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 01:00 م
 
نختلف تماما -ومن منهج "حروب الجيل الرابع" نفسه- مع كل من احتفلوا أو اهتموا أو حتى التفتوا بإعلان قناة الجزيرة أنها أذاعت يوم الجمعة عددا من الفيديوهات المفبركة والقديمة!، إذ إن أول استنتاج لذلك أن باقي ما أذاعوه كان صحيحا! كالتاجر الغشاش الذي يبيع لك خمسة أجهزة كهربائية مغشوشة ثم يستوقفك لسبب ما ويقول لك "معلش.. في جهازين عطلانين مخدش بالي"!! قال يعني الباقي سليم!

للأسف وقعنا جميعا فيما هو أسوأ.. منحنا دون أن ندري للجزيرة شهادة "الرجوع للحق" وهي تقترب من شهادة "المهنية" و"القدرة على الاعتذار" ولم تحلم الجزيرة الآن.. في هذه اللحظة في أكثر من ذلك!

تحول الهجوم الكاسح على الجزيرة في لحظة إلى احتفاء باعترافها! وللحقيقة فقد اعترفنا نحن بتأثيرها ومرتين. الأولى عند نشر الأكاذيب والثانية عند نفيها!

وهل فشلنا بعد جهود الأيام الثلاثة الماضية لإقناع الناس بكذب الجزيرة؟! وقد بذلت جهودا كبيرة جدا مرئية ومسموعة ومقروءة! ولمن إثبات كذب الجزيرة؟ لشرفاء المصريين وهم الأغلبية الكاسحة من شعبنا؟ أم لمجرمي الإخوان؟! لا هؤلاء في حاجة للإثبات ولا أولئك سيقاطعون "جزيرتهم"!

بالطبع مشكورون جدا الزملاء ممن استجابوا لطلبات التعليق على الموضوع.. وقدموا مساهمات مشكورة.. إنما ما نقصده أن مواجهة إعلام الشر يحتاج خطة كبيرة لا ينبغي ابدا مواجهته بالقطعة.. كما لا ينبغي الاستمرار في دور رد الفعل إلى حد أن تكون الجزيرة بطلة الكذب وبطلة التصحيح في وقت واحد !!! ولا يمكن الاحتفاء ولا حتى مجرد الاهتمام -مثلا- بقاتل لأنه يعتذر لنا عن تلويث ثوبنا بالدماء وهو يقتل أهلنا وهم بجوارنا !!!

الجزيرة أداة إعلام صهيونية يحدد جدول أعمالها المنظمات التي تحكم العالم سرا -بيلدلبيرج وغيرها- والإعلام جزء رئيسي في مخططها وقد أسست الـ "بي بي سي" عام 1923 لتكون الجناح الإعلامي لمخطط "كامبل بنرمان" الموجه تحديدا ضد بلادنا في مؤتمر 1905، وللأسف تم تنفيذه حرفيا حتى اللحظة من التاريخ السابق وقبله وعد بلفور 1917 !
السطور الأخيرة ليست جديدة.. قلناها وغيرنا عشرات المرات لكنها الذكرى التي تنفع المؤمنين!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات