X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟ إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أب يقتل ابنته ويقطعها بالمنشار في الإسكندرية: "رميت الرأس واحتفظت بالجسد في التلاجة"

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 03:30 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية خالد الأمير
 
قتل أب ابنته وقطعها بالمنشار، وذلك بسبب طلاقها بعد شهر واحد من الزواج، لسوء سلوكها، وقيام زوج ابنته بمعايرته بها، في محافظة الإسكندرية.

وكان اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، تلقى اخطارًا من قسم شرطة ثالث المنتزه، بورود بلاغ من عامل قمامة بالعثور على أشلاء ورأس مفصولة عن الجسد بأحد صناديق القمامة.


السجن المشدد 10 سنوات لربة منزل قتلت زوجها في الإسكندرية

وبالبحث والتحري تبين أن الرأس لفتاة في العقد الثالث من العمر، وأنه تم العثور على الرأس مفصولة عن الجسد بشارع مصطفى كامل، شرق الإسكندرية، وتم التوصل إلى هويتها والتعرف عليها.

وبتقنين الإجراءات تبين أن الفتاة كانت عروس وتم زفافها قبل شهر، وعادت لمنزل والدها الذي يعمل نقاشا، 50 عامًا، وأن والدها هو مرتكب الواقعة، فتم إعداد كمين وضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه تشاجر مع نجلته بسبب سوء سلوكها، موضحا أن زوجها قام بتطليقها، ووجه له لوما وعنفه لعدم تربيتها وأنه قام بتطليقها بعد شهر من الزواج، وأشار إلى وقوع مشاجرة بينهما فخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فقطع جسدها لأجزاء وفصل الرأس عن الجسد وألقى بها بأحد صناديق القمامة إلى جانب الرأس واحتفظ بباقي الجسد في الثلاجة.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات