X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
سقوط تشكيل عصابى لسرقة محتويات السيارات أعلى الطرق في المنيا "تحديث الصناعة" يستعرض تجربة خشب مُصنع من مخلفات البلاستيك وقش الأرز التحقيق مع صاحب مصنع عثر بداخله على 7 أطنان حلوى فاسدة "أبو اليزيد": مصر حققت اكتفاء ذاتيا من السكر المحلي بنسبة 80 % اخبار ماسبيرو.. صوت العرب تحيي ذكري محمد فوزي الليلة ضبط عناصر تشكيل عصابى لارتكابهم 15 واقعة سرقة مساكن بالإسكندرية 4 نوفمبر.. الحكم على متهم بتمويل الإرهاب إنهاء 123 خصومة ثأرية خلال خمسة سنوات في قنا تأجيل محاكمة المتهمين بـ"داعش سيناء" لـ4 نوفمبر الاستماع للشهود في مشاجرة بالزجاجات بين عائلتين في الوراق عبدالعال: تصرفات القيادة التركية بربرية كهربا يدخل حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر الاستماع لأقوال مالكة عقار نشب به حريق عدة مرات أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم أحمد رسلان: العدوان التركي على سوريا يكشف أطماع أردوغان بالمنطقة المعسكر الحالي الأخير لاختبار عناصر جديدة بمنتخب الشباب إنترميلان يهزم ساسولو 4-3 .. ويواصل مطاردة يوفنتوس 105 أندية يحق لها حضور "عمومية اتحاد الكرة" "أهلاوي وزملكاوي".. تجربة إعلامية جديدة للقوصي والخضري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختفاء عروس في ليلة الدخلة بالشرقية

السبت 21/سبتمبر/2019 - 11:06 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سامح المغازى
 
اختفت عروس في إحدى قرى مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية قبل إتمام زواجها بساعات قليلة في ظروف غامضىة حيث توجهت إلى الكوافير ولم تعد إلى منزل أسرتها.

وتلقى اللواء عاطف عبد الحميد مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بتلقي بلاغ من"محمود.م" 43 عاما يعمل كهربائي بمدينة العاشر من رمضان ومقيم بهنباي التابعة لمركز الزقازيق يفيد بتغيب ابنته "عبير" البالغة من العمر 18 عاما وحاصلة على دبلوم صنايع عن المنزل قبل اتمام زواجها بساعات قليلة وأدلى باوصافها.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 10787 لسنة 2019 إداري مركز الزقازيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري الواقعة والنشر عن الغائبة بأوصافها.

وقال والد الفتاة لـ"فيتو" إنه كان في المنزل مع أسرته لتجهيز مراسم الاحتفال بحنة ابنته وكان من المفترض أن يتم زفافها على عريسها اليوم السبت بعد الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية إلا أنه فوجئ بأن هاتف ابنته مغلق واختفاءها تماما بعد ذهابها للكوافير.

اختفاء ربة منزل وابنيها في ظروف غامضة بالشرقية

واستبعد والدها بأن تكون ابنته هربت حيث إنها وافقت على الارتباط بعريسها بمحض إرادتها ولا توجد خلافات بينهما إلا مشكلة بسيطة جدا منذ نحو 45 يوما تقريبا وتم حلها في وقتها وأنها كانت سعيدة جدا أن اليوم دخلتها مضيفا: "وسألنا عنها لدى أصدقائها وزميلاتها لكنهم أكدوا أنهم لا يعلمون عنها شيئا".

وأشار والد الفتاة إلى أنه لجأ للأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق ليتمكنوا بعدها من اتخاذ أي إجراءات قانونية وناشد الأب مدير الأمن بإصدار تعليماته الفورية للبحث الجنائي بسرعة البحث عن ابنته وعودتها مرة أخرى إلى ذويها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات