X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)

السبت 21/سبتمبر/2019 - 08:14 ص
ايمان عمار
 
شهد محيط عدد من المدارس بشوارع أسيوط، في أول أيام الدراسة للعام الجديد تكدسا وزحاما شديدا بسبب تواجد الباعة الجائلين أمام الأسوار وبمدخل الشارع المؤدية للمدارس وبالقرب من البوابات مما تسبب في حالة من التكدس والمشاجرات.

في ذات السياق اشتكى عدد من الأهالي وأولياء الأمور من استغلال قائدي مركبات التوك توك باعتبارها أهم وسيلة لنقل الطلاب للمدارس، لظروف الدراسة من رفع للأجرة وتكدس الركاب بما يزيد عن الحمولة المقررة لزيادة التربح؛ فضلا عن قيادة الأطفال لها حتى من هم دون سن العاشرة مما أدى إلى وقوع عدد من المشاجرات والمشاحنات خلال اليوم الأول للدراسة بين أولياء الأمور وسائقي التوك توك.

خناقات على الأجرة بين أولياء الأمور وسائقي التوك توك في أسيوط (فيديو وصور)

ومن جانبه أكد صلاح فتحى بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن نسبة ما وصل من الكتب الدراسية للعام الدراسى 2019/ 2020 بلغت 91،5% للمرحلة الإعدادية، و61% للابتدائية، و53% للثانوية العامة و41% للتعليم الفنى، لافتا إلى أنه جار الانتهاء من مسابقة اختيار القيادات التي بدأت مع بداية الشهر الجارى، لافتا إلى أن المتقدمين للمسابقة بلغ أكثر من (1200 متقدم) بمختلف المراحل الدراسية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات