X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
محافظ قنا: تشكيل فرق لرصد الكلاب الضالة بشوارع وقرى المحافظة 1.5 مليار جنيه خسائر البورصة خلال تعاملات الأسبوع "المغازي": استحالة تطبيق قانون التصالح على مخالفات البناء قبل إعلان الأحوزة العمرانية ضبط 63 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 302 متهم بالمحافظات ضبط 26 من ممارسي البلطجة وإعادة 9 سيارات مبلغ بسرقتهم بالمحافظات سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الشريكان.. في المؤامرة على مصر وسوريا!

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 01:37 م
 
الأول ولد بمصر عام 1931 وانضم لجماعة الإخوان وهرب بعد تآمر الجماعة على الزعيم "جمال عبد الناصر"، وما تلاها من إجراءات حاسمة ضد "الإخوان"، والثاني ولد في سوريا بعده بسبع سنوات في عام 1938، وهرب من سوريا بعد مصادمات الجماعة مع النظام السوري وحسم الرئيس "حافظ الأسد" بعديد من الإجراءات ضد الجماعة!

الأول هو "يوسف ندا".. هرب إلى حيث المأوى الذي وفرته أجهزة المخابرات الغربية ليدير التآمر ضد مصر من الخارج، ومنعها من بناء دولة صناعية زراعية حديثة تقود العالم العربي.. والثاني هو "غالب همت" الملياردير السوري الشهير، هرب إلى حيث المسار نفسه، وتلقفته ذات الأيدي ليدعم اليوم الخراب في سوريا بالمال وكافة أشكال الدعم..

الأول وضعته الحكومة الأمريكية مع الثاني تحت التحفظ بعد أحداث 11 سبتمبر، ربما للتمويه أو لمزيد من المطالب من الجماعة، التي قدمت يد العون للمخابرات الأمريكية في كل مكان، وليس ضد مصر "عبد الناصر" فقط.. بل في أفغانستان والشيشان والبوسنة.. ولكن تتدخل الأيدي الخفية لترفعهما من قوائم التحفظ المالي، وتهم دعم الإرهاب وتوفر لهما الحكومة السويسرية الغطاء القانوني باعتبارهما سويسريين..

الاثنان يطالهما حكم عسكري غيابي في مصر عام 2008 بتهمة إحياء التنظيم الدولي، ضمن مباراة ناعمة خاضها نظام الرئيس "مبارك" ثم تسقط الجماعة الحكم بعد استيلائها على مصر عام 2012!

الاثنان شركاء في الثروة وفي المشروعات من جزر البهاما حيث المخدرات والجنس إلى سويسرا، وقبل أشهر يقدم الصحفي الفرنسي الشهير "تيري ميسان" كتابه الجديد "أمام أعيننا"، وكيف أن الجماعة هي الاحتياطي الأمامي والإستراتيجي للاستعمار الغربي تقدم له الخدمات في كل مكان، وبحيث لا توجد مصلحة أمريكية بريطانية إلا وكان الإخوان الأداة التي تنفذ!
الكتاب -المدعم بالأدلة- يحتاج إلى عرض موسع.. لكنها الذكرى التي تنفع المؤمنين!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات