X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
الداخلية تحرر 4 آلاف مخالفة كهرباء وقضيتي أموال عامة في المحافظات البابا تواضروس يلتقي رئيسة التحالف التقدمي بالبرلمان الأوروبي عضو بـ"محلية النواب" يرفض إلغاء أو تخفيض المستويات في قانون المحليات التحفظ على 46 برميل مخللات مجهولة المصدر في الدقهلية للمرة العاشرة.. إنجي علاء تتعاون مع يوسف الشريف في مسلسل "النهاية" مجلس كنائس مصر يزور شيخ الأزهر تفاصيل الدفعة الثانية من مشروعات "وفد بورسعيد مع المرأة المعيلة" القبض على 33 سائقا يقودون تحت تأثير المخدرات أعلى الطرق محمد فراج يكشف كواليس "الممر" في "صاحبة السعادة" بوراك أوزجفيت يروج لمسلسله "قيامة عثمان" في "كان" الفرنسية (صور) "المحافظين" يناقش إشكاليات برنامج التمكين السياسي للمرأة وزيرة التخطيط تعرض الفرص الاستثمارية لمصر بمؤتمر "مصر تستطيع" إعادة هيكلة الشركات واستغلال الأصول.. أبرز محاور خطة التطوير بـ"قطاع الأعمال" تنفيذ إسكان اجتماعى للشباب بنظام الشراكة مع الحكومة أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مجلس المحامين يعقد اجتماعًا لوضع ضوابط القيد.. الخميس "إسكان البرلمان" توافق على تعديل بنود حظر التصالح في مخالفات البناء ضبط فنى كهرباء استولى على أموال مواطن في سوهاج الزمالك يتلقى تأكيدا من الجبلاية بإقامة القمة في موعدها.. وغموض حول ملعب المباراة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الدولار يواصل الانخفاض مقابل الجنيه المصري

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 03:03 م
سعر صرف الدولار الامريكى سعر صرف الدولار الامريكى عمرو عامر
 
تراجع سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه استمرارا لسلسلة انخفاض العملة الخضراء والتي بدأت مطلع العام الجارى 2019 مدفوعا بزيادة التدفقات النقدية.

وانخفض الدولار بمعدل يتراوح ما بين قرشين و3 قروش خلال تعاملات اليوم الخميس آخر أيام عمل البنوك الأسبوعية ووصل أقل سعر للورقة الخضراء بالبنك التجارى الدولى مسجلا نحو 16.23 جنيه للشراء و16.33 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدولار في البنك الأهلي المصرى نحو 16.26 جنيه للشراء و16.36 جنيه للبيع، بينما سجل في بنك مصر نحو 16.26 جنيه للشراء و16.36 جنيه للبيع.

وسجل الدولار في المصرف المتحد نحو 16.25 جنيه للشراء و16.35 جنيه للبيع، في حين سجل في مصرف ابوظبى الإسلامي نحو 16.31 جنيه للشراء 16.41 جنيه للبيع، بينما سجل في بنك الإسكندرية نحو 16.24 جنيه للشراء و16،34 جنيه للبيع.

وسجل الدولار في بنك التعمير والإسكان نحو 16.27 جنيه للشراء و16.37 جنيه للبيع، في حين سجل ببنك قناة السويس نحو 16.24 جنيه للشراء و16.34 جنيه للبيع، في حين سجل ببنك البركة نحو 16.27 جنيه للشراء و16.37 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدولار في البنك العربى الافريقى الدولى نحو 16.25 جنيه للشراء و16.35 جنيه للبيع.

أسعار العملات في البنوك.. أسعار العملات اليوم الخميس 19/ 9/ 2019

وبهذا المستوى لــ "الدولار الأمريكي" يكون قد فقد أكثر من 150 قرشا منذ يناير 2019 وهي سلسلة تراجع مستمرة للعملة الأمريكية نتيجة ارتفاع التدفقات النقدية في مصر بالتزامن مع ارتفاع الاحتياطي النقدى الأجنبى لدى البنك المركزى المصرى.

وذكر خبراء أن تراجع الدولار أمام الجنيه، في الفترة الأخيرة يرجع بشكل أساسي، إلى زيادة تدفقات النقد الأجنبي في الجهاز المصرفي، مشيرين إلى أن البلاد تشهد تحسنًا ملحوظًا في تدفقات العملة الصعبة من تحويلات المصريين العاملين بالخارج، التي تشهد انتعاشة هذه الأيام، بالإضافة إلى المصادر الأخرى مثل السياحة والصادرات والاستثمارات غير المباشرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات