X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
"إرادة جيل" ينظم دورة الوعي السياسي بحضور١٥٠شابا وفتاة يسيتش يعلن تشكيل الإسماعيلي أمام حرس الحدود بالدوري الاتحاد السكندري يتعادل إيجابيا مع وادي دجلة بالدوري الجندى المجهول بالإسكندرية يحكي بطولات حرب أكتوبر المجيدة مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير ببني سويف نيكي ميناج تشعل مواقع التواصل بتصريحها عن السعودية وزير الرياضة ومحافظ مطروح يضعان حجر الأساس لمعسكر الشباب الصيفي بشاطئ كليوباترا أمن الجيزة يضبط 80 متهما ورفع 162 حالة تعدى على الطريق بالطالبية الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للمقاولون وغياب رباعي الفريق تأهل 5 مصريات لدور الـ16 بالبطولة الدولية للريشة الطائرة الإسكان: 450 مليون جنيه لصرف تعويضات المواطنين لتطوير مجرى العيون نتائج الجولة العاشرة لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001 سباحة الزمالك تحصد المركز الرابع في بطولة العالم للاحتياجات الخاصة غرفة التطوير العقارى تستبعد انخفاض أسعار الشقق الفترة المقبلة بسبب خلافات مالية.. مقتل شاب على يد عاطل في دار السلام الشافعى وكيلا لنقابة الأطباء.. وعبد الحميد أمين الصندوق برلماني: أراضي الأوقاف تدر للدولة مليارات الجنيهات حال استغلالها هاشتاج «مليون سلامه يا خطيب» يتصدر تويتر إعلام سوهاج يدشن حملة مكبرة للقضاء على مخدر "الإستروكس"



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحت السيطرة!

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 12:59 م
 
قبل أن نكتب حرفا عن "محمد على" قررنا التمهيد للقارئ العزيز بعدة مقالات عن الحروب الجديدة وأدواتها ونماذج تاريخية من حروب استخدم فيها الخداع.. النتيجة النهائية التي توصلنا إليها أن قصة "محمد على" كلها لا يمكن أن تكون عفوية.. أو رد فعل من شاب انفعالي هيستيري.. ولا حتى بفعل انتماء سابق لجماعة أو حركة.. ولا طبعا-وهنا نتوقف- بسبب تجنيد من المخابرات القطرية كما يزعم البعض.. عيب أنك تقول إن لقطر مخابرات استطاعت تجنيد مصري للعمل لمصلحتها والهرب من مصر!! هذا كلام يسعد المخابرات القطرية جدا!! ويسبب الأسي لكل محبي مصر الكبيرة العظيمة!

ما تسرب من فيديوهات لـ"محمد على" بعد انتهاء سلسلة المقالات التي كتبناها أكد كل ما كتبناه.. لقد ذهبنا باختصار أن "محمد على" تعرض للسيطرة من أحد أجهزة المخابرات الأجنبية المعادية لمصر.. والسيطرة في المخابرات تتم وكما يعرف الجميع بالأموال والنساء والمخدرات..

ولا يحتاج الأمر إلا تسجيلا بالصوت والصورة في أوضاع تخضع صاحبها لأي مطالب.. وما رأيناه من فيديوهات يؤكد أن "محمد على" يمكن إخضاعه للسيطرة بسهولة ثم توجيهه إلى حيث تحقيق أكبر استفادة ممكنة.. وفيما يبدو أن التجنيد تم متأخرا كما أشار والده أنه "في الفترة الأخيرة تغير كثيرا بشكل مفاجئ"!

في الماضي كان من يقع تحت السيطرة يتم توجيهه لجلب المعلومات أو لزرعه في أماكن محددة، أما وقد تغيرت اللعبة كلها تغير معها كل القواعد وباتت خلخلة الدول وإسقاطها شغل الأعداء، وليس فقط الحصول على المعلومات لتوظيفها سياسيا أو حربيا!

على كل حال ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.. المعركة مستمرة في مباراة اعتقادنا أنها طويلة.. وكلما طالت كلما كانت في مصلحة مصر والأمة العربية كلها.. ففي الوقت الذي يمر تتم إعادة أبناء وفيه يكتسب شعبنا كل يوم خبرات جديدة!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات