X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
ضبط 63 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 302 متهم بالمحافظات ضبط 26 من ممارسي البلطجة وإعادة 9 سيارات مبلغ بسرقتهم بالمحافظات سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بركات: جملة مهينة وراء اعتزالي الكرة والبدري طردني بسبب شبشب

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 02:11 ص
محمد بركات لاعب الاهلى محمد بركات لاعب الاهلى السابق محمد أبو علي
 
كشف محمد بركات، خلال لقائه مع إسلام الشاطر في برنامج "سهرة أهلاوية"، والذي يذاع على قناة النادي الأهلي، عن العديد من النقاط الهامة خلال مسيرته مع المارد الأحمر، متطرقا إلى أسباب اتخاذه قرار الاعتزال، وأنه ليس من أساطير القلعة الحمراء كما يردد البعض، وكذلك سرد مواقف طريفة له مع حسام البدري، وقام بتوجيه شكر خاص لمحمد يوسف، المدير الفني الأسبق للفريق.

سبب الاعتزال

كشف محمد بركات نجم الأهلي السابق، أنه اضطر للاعتزال بسبب جملة قالها له أحد الأفراد اعتبرها مهينة بعد مسيرة حافلة بالنادي الأهلي.

وقال بركات في تصريحات على قناة الأهلي اليوم الثلاثاء: إن الأسباب التي ذكرها كثيرا لاعتزاله مثل الخروج من الملعب واقفا على قدميه وتحقيق كل الإنجازات والبطولات وأنه زهق من الكورة كلها أسباب زائفة، لكن السبب الحقيقي هي تلك الجملة التي انتقصت من قدره رافضا الكشف عنها.

وأكد بركات أن الكشف عن الجملة أو من قالها سيدخله في بلبلة هو في غنى عنها، كما سيُحدث انقساما في الشارع الرياضي، وهو أمر لا يرغب في حدوثه.

وأضاف لاعب الأهلي السابق أنه تدرب مع الفريق الأحمر بعد الاعتزال وظهر بمستوى مميز، وكان أفضل من جميع الصفقات التي تعاقد معها الأهلي وقتها.

وأوضح بركات أنه يدين بالفضل للمدرب محمد يوسف، الذي كان حريصا على دعمه في أصعب فتراته بالنادي الأهلي، وطلب منه مرارًا الاستمرار مع الفريق وعدم الاعتزال، مؤكدًا له أنه يحتاجه بشدة، خاصة وأن الفريق به لاعبون صغار ويحتاج لخبرته في لم شملهم.

شبشب البدري

كما كشف بركات موقف طريف مع حسام البدري قائلا: "ذات مرة طلب حسام البدري الاجتماع باللاعبين الكبار في النادي الأهلي، وحضر البدري للاجتماع بـ"شبشب حمام"، وبعد وقت طويل من المحاضرة بمنتهى الجدية فاجأته قائلا، بص يا كوتش أنا مش متقبل منك حاجة يا كابتن حسام بالبتاع اللي انت لابسه في رجلك ده".

تابع بركات،" حينها اضطر البدري لطردي من غرفة الاجتماع حيث وجد ردي لا يتناسب مع جدية الموقف".

أساطير الأهلي

وأشار بركات إلى أن النادي يمتلك أساطير على مدار تاريخه وأبرزهم محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وأضاف، أن الأهلي مر عليه عبر تاريخه العديد من الأساطير لكن الظروف والأجواء خدمت جماهيرية الجيل الذي لعب له، لكنه يرى أنه لا يصنف ضمن هؤلاء الأساطير.

وأكد، أن علاقته بجماهير الأهلي كانت وما زالت قوية، وأنه يشعر بالتقصير في الظهور الإعلامي للتواصل مع الجماهير التي تكن له مشاعر الحب والتقدير.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات