X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"عمر" والحياة بنصف قلب !

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 12:41 م
 
رسائل القراء الأعزاء تاج على الرأس لا يقدر بثمن.. ولا يمكن أن يقدر بأي ثمن.. وكثيرة هي الرسائل التي تعج بمشكلات وصرخات ودموع أصحابها.. ولأنه من الصعب أن يتحول المقال اليومي إلى تناول المشكلات الخاصة فقط دون مشكلات الوطن، لذا سنتناول بين الحين والآخر ما لا يمكن تأجيله..

هنا الصعيد.. حيث الأولاد زينة الحياة الدنيا.. صحيح أنهم زينة الحياة الدنيا في كل مكان لكنهم في الصعيد أكثر قليلا، حيث العزوة.. وحيث الناس تعرف بعضها أكثر بحكم الترابط والناس -للأسف للأمانة- لا تكف عن السؤال دون مراعاة لمشاعر من يسألونه فضلا عن كونه تطفلا لا معنى له!

بعد أمنيات بالإنجاب جاء "عمر".. الفرحة هيمنت على قلوب وعقول أسرته حيث الأب والأم.. والجد والجدة.. والأعمام والأخوال.. إلا أن كل ذلك بدأ يتسرب ويتبدد بفعل حالة "عمر" الصحية.. الطفل الجميل بدا شاحبا.. بل وزاد لونه إلى ما هو أكثر من الشحوب وهي حالة يفسرها أطباء القلب والباطنة على الفور بأن هناك مشكلات في الدورة الدموية مصدرها القلب.. وقد كان!

صحيح التفسير يقول إن هناك أزمة في القلب.. ولكن ماذا في القلب؟ هل هي الصمامات؟ هل هي عضلة القلب؟ هل هي الشرايين؟ جولة كبيرة عند الأطباء من أسيوط عاصمة الطب في الصعيد إلى العديد من المراكز والمستشفيات، وهذا كله وإن كنا نلخصه في سطور إلا أنه مر كدهر كامل على أبويه، وقد أنفقا كل ما لديهما على ابنهما الرضيع الذي بلغ اليوم برحمة الله شهره السادس، لكن أخيرا جاءت الصدمة.. وجاء التشخيص.. "عمر" الجميل خلق ب "بطين" واحد في القلب! ومعه مشكلات في الشرايين!!

المأساة أن يقف الآباء عاجزون أمام صرخات أولادهم.. لا يتكلم الأطفال فهم لا يعون شيئا إلا الألم.. لكن الوجع عند الأب والأم بوجع الدنيا كلها..

الآن.. يؤكد الأطباء أن الأمل موجود في حالة "عمر".. لكنه ليس موجودا في المستشفيات العامة التي يعالج فيها الآن ويحتاج إلى تطوع أحد أطباء القلب الكبار ممن يمتلكون قلبا رحيما لعلاج "عمر" أو للأمرين معا.. أن تعالجه الدولة من خلال أحد كبار أطباء القلب.. نحن نكتب ونتكلم ونقرأ.. لكن كل ثانية على أهله هي الجحيم بعينه!
أنقذوا "عمر"..

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات