X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
وزير الرياضة يهنئ بعثة بطولة العالم للإعاقات الذهنية مصر بالفوز بـ14 ميدالية ضبط تشكيل عصابي لسرقة أموال المواطنين بأسلوب المغافلة في التجمع الخامس سقوط تشكيل عصابى لسرقة محتويات السيارات أعلى الطرق في المنيا "تحديث الصناعة" يستعرض تجربة خشب مُصنع من مخلفات البلاستيك وقش الأرز التحقيق مع صاحب مصنع عثر بداخله على 7 أطنان حلوى فاسدة "أبو اليزيد": مصر حققت اكتفاء ذاتيا من السكر المحلي بنسبة 80 % اخبار ماسبيرو.. صوت العرب تحيي ذكري محمد فوزي الليلة ضبط عناصر تشكيل عصابى لارتكابهم 15 واقعة سرقة مساكن بالإسكندرية 4 نوفمبر.. الحكم على متهم بتمويل الإرهاب إنهاء 123 خصومة ثأرية خلال خمسة سنوات في قنا تأجيل محاكمة المتهمين بـ"داعش سيناء" لـ4 نوفمبر الاستماع للشهود في مشاجرة بالزجاجات بين عائلتين في الوراق عبدالعال: تصرفات القيادة التركية بربرية كهربا يدخل حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر الاستماع لأقوال مالكة عقار نشب به حريق عدة مرات أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم أحمد رسلان: العدوان التركي على سوريا يكشف أطماع أردوغان بالمنطقة المعسكر الحالي الأخير لاختبار عناصر جديدة بمنتخب الشباب إنترميلان يهزم ساسولو 4-3 .. ويواصل مطاردة يوفنتوس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 05:54 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آية عاطف
 
قبل أيام من انطلاق الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، لا ينكر القاصي والداني أن مهرجان الجونة السينمائي حظي منذ انطلاق دورته الأولى العام قبل الماضي بإشادات نجوم السينما العالمية وعلى رأسهم نجوم هوليوود.

وخلال السطور التالية نسرد إشادات نجود هوليوود بمهرجان الجونة الذي أقيم العام الماضي..

النجم الأمريكي سيلفستر ستالون بعد تكريمه بالمهرجان العام الماضي قال إنه مهرجان رائع يضاهي أكبر المهرجانات العالمية.

وتابع: "إنه لمن الرائع أن أتواجد هنا، هذا المهرجان رائع، وهوليوود لا تختلف عن مصر في السحر. عندما يذكر اسم مصر يتأتى لذهنك ذلك المجد والتاريخ الرائعين".

الممثل الأمريكي باتريك ديمبسي قال عن المهرجان بعد استضافته في الدورة الماضية، إن المناظر الطبيعية التي شاهدها على أرض الغردقة والجونة منذ وصوله سحرته وعبر عن سعادته بتكريمه من المهرجان، معربا عن أمنيته في أن يكون في المهرجان فيلم أمريكي من إنتاج وإخراج مصري.

كما عبر النجم الأمريكي أوين ويلسون عن سعادته بالمشاركة في المهرجان العام الماضي، موضحا أنه أتاح له شيئا لم يعتقد أنه سيتمكن من تأديته طيلة حياته وهي إلقاء كلمة بالمهرجان، وقرر تصوير فيلما له في الجونة بعد رؤيتها، في حين أوضح المخرج الفرنسي، كلاوس دريكسل أن مهرجان الجونة السينمائي أتاح له الفرصة حتى يشاهد أفلاما جديدة من إيطاليا وجنوب أفريقيا وأفلاما عربية وأفلاما من دول مختلفة، كما وصفته المغنية والممثلة الأمريكية فانيسا ويليامز، في عام 2017، بأن المهرجان سمح لها بتحقيق حلمها وهي زيارة مصر والتعرف على الثقافة العربية.

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي تنطلق يوم الخميس المقبل ١٩ سبتمبر وتستمر فعالياتها إلى ٢٧ سبتمبر، حيث يتم اختيار مجموعة من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها خلال العام لعرضها بالمهرجان في مسابقاتها المختلفة، وتشهد أهم مسابقات المهرجان "مسابقة الأفلام الروائية الطويلة" منافسة بين مجموعة من أفضل أفلام العام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات