X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
الهجرة والتخطيط تعقدان مائدة مستديرة مع المستثمرين المصريين تحرير 2094 قضية متنوعة خلال حملات بالمحافظات مهرجان القاهرة السينمائي يعرض ٢٧ فيلما عالميا لأول مرة بالدورة ٤١ غرفة القاهرة التجارية توقع بروتوكول تعاون مع نظيرتها الإيطالية التأمين الصحي يتعاقد مع المراكز الطبية المتخصصة بفوة لسد العجز وزير الرياضة يبحث مع وكالة التعاون الألماني تفعيل العديد من المشروعات علي جمعة: الجماعات المتشددة لم يتربوا في بيئة علمية محترمة كالأزهر شيخ الأزهر: لم نرَ التعصبَ إلا بَعْدَ ظهورِ جماعاتِ الدم والعُنفِ تعاون إعلامي بين الهيئة الوطنية للإعلام ومركز الاتصال الوطني البحريني الداخلية تحرر 4 آلاف مخالفة كهرباء وقضيتي أموال عامة في المحافظات البابا تواضروس يلتقي رئيسة التحالف التقدمي بالبرلمان الأوروبي عضو بـ"محلية النواب" يرفض إلغاء أو تخفيض المستويات في قانون المحليات التحفظ على 46 برميل مخللات مجهولة المصدر في الدقهلية للمرة العاشرة.. إنجي علاء تتعاون مع يوسف الشريف في مسلسل "النهاية" مجلس كنائس مصر يزور شيخ الأزهر تفاصيل الدفعة الثانية من مشروعات "وفد بورسعيد مع المرأة المعيلة" القبض على 33 سائقا يقودون تحت تأثير المخدرات أعلى الطرق محمد فراج يكشف كواليس "الممر" في "صاحبة السعادة" بوراك أوزجفيت يروج لمسلسله "قيامة عثمان" في "كان" الفرنسية (صور)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ورطة مجلس المصري مع "إيهاب جلال"!

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 12:38 م
 
ما يتردد في وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص أزمة مقدم التعاقد للمدرب "إيهاب جلال" مع النادي المصري البورسعيدي خطير جدا إذا صحت الأخبار المتداولة، وهو ما يتطلب بشكل واضح ورسمي تدخل الجهاز المركزي للمحاسبات لمساءلة مجلس المصري بشكل قانوني.

فحصول "إيهاب جلال" على منحة لا ترد (ليست مقدم تعاقد) قدرها 3 ملايين جنيه من مجلس المصري تستوجب المساءلة، خاصة وأن كل ما يتردد بأن "جلال" اشترط على مسئولي اتحاد الكرة دفع المبلغ للنادي المصري للموافقة على تدريب المنتخب.

أعتقد أن مجلس المصري سيكون في ورطة في حالة رحيل "إيهاب جلال" دون إعادة هذا المبلغ، خاصة وأن عقد "جلال" مع النادي البورسعيدي لا يتضمن شرطا جزائيا على المدرب في حالة رحيله في أي وقت، وأن الشرط الجزائي بقيمة شهرين من الراتب موجود على مجلس المصري في حالة الاستغناء عن "جلال" خلال فترة التعاقد.

ولذلك أطالب من اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بعدم الرضوخ لشرط "إيهاب جلال" بدفع قيمة المنحة التي حصل عليها من المصري لأنه سيعد وقتها إهدارا للمال العام، خاصة وأن مسألة اختياره لتدريب المنتخب لا تلقى القبول داخل الوسط الكروي.

ولست أدرى حتى الآن ما هي المعايير التي وضعها اتحاد الكرة من أجل التفاوض مع "إيهاب جلال" لتدريب المنتخب في ظل وجود "حسن شحاتة"، و"حسام حسن"، و"حسام البدري" الذين يملكون سيرة ذاتية وإنجازات أقوى بكثير من "جلال".. وإذا كان اتحاد الكرة يرى بأن اختيار "جلال" يعتبر بمثابة الاختيار الآمن بالابتعاد عن صراع الجماهير فسيكون بداية الفشل، على اعتبار أن ما يتم نشره من تسريبات يشير إلى أن "إيهاب جلال" يتمسك بوجود "حمد إبراهيم" و"مصطفى كمال" معه في جهاز المنتخب، وهو ما يرفضه مسئولو اتحاد الكرة.

إذن نحن أمام أزمة مزدوجة بسبب إصرار اللجنة الخماسية على اختيار "جلال" مدربا للمنتخب.. الأولى تتعلق بورطة مجلس المصري الذي ربما يكون رحيل "جلال" عن الفريق دون دفع المنحة التي حصل عليها بمثابة دخول هذا المجلس في حسابات قانونية معقدة، هو في غنى عنها قبل بداية الدوري.. والثانية تتمثل في قيام اتحاد الكرة باستقدام مدرب لا يلقى قبولا عام بالإضافة إلى إصراره على فرض شروطه غير المنطقية بالمرة، وكأنه يريد أن يثبت بأنه أكبر من منتخب مصر.

ومازلت مقتنعا تمام الاقتناع من خلال المعايير المطلوبة علميا وعمليا بأن "حسام حسن" هو الاختيار الأمثل لتدريب المنتخب خلال هذه المرحلة، وأنه سيكون قادرا على إعادة المنتخب لمنصات التتويج الأفريقية والوصول به إلى مونديال قطر 2022، بشرط أن يتم منحه كافة الصلاحيات ودعمة بشكل قوي.

وللحديث بقية طالما في العمر بقية..

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات