X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
ضبط راكب حاول تهريب 54 ألف جنيه بمطار القاهرة انطلاق فعاليات ورش العمل للمؤتمر الدولي لقدرات التقييم الوطنية 2019 وزير الرياضة يهنئ بعثة بطولة العالم للإعاقات الذهنية مصر بالفوز بـ14 ميدالية ضبط تشكيل عصابي لسرقة أموال المواطنين بأسلوب المغافلة في التجمع الخامس سقوط تشكيل عصابى لسرقة محتويات السيارات أعلى الطرق في المنيا "تحديث الصناعة" يستعرض تجربة خشب مُصنع من مخلفات البلاستيك وقش الأرز التحقيق مع صاحب مصنع عثر بداخله على 7 أطنان حلوى فاسدة "أبو اليزيد": مصر حققت اكتفاء ذاتيا من السكر المحلي بنسبة 80 % اخبار ماسبيرو.. صوت العرب تحيي ذكري محمد فوزي الليلة ضبط عناصر تشكيل عصابى لارتكابهم 15 واقعة سرقة مساكن بالإسكندرية 4 نوفمبر.. الحكم على متهم بتمويل الإرهاب إنهاء 123 خصومة ثأرية خلال خمسة سنوات في قنا تأجيل محاكمة المتهمين بـ"داعش سيناء" لـ4 نوفمبر الاستماع للشهود في مشاجرة بالزجاجات بين عائلتين في الوراق عبدالعال: تصرفات القيادة التركية بربرية كهربا يدخل حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر الاستماع لأقوال مالكة عقار نشب به حريق عدة مرات أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم أحمد رسلان: العدوان التركي على سوريا يكشف أطماع أردوغان بالمنطقة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بلاغ للنائب العام ضد مسعد أبو فجر بتهمة الإساءة لقيادات الدولة

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 10:46 ص
مسعد أبو فجر مسعد أبو فجر نيرة عبد العزيز
 
تقدم محمد حامد سالم، المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام، حمل رقم 12242 لسنة 2019 عرائض النائب العام ضد مسعد سليمان حسن وشهرته مسعد أبو فجر، وذلك بتهمة الإساءة ضد قيادات الدولة.

وطالب سالم في بلاغه بتقديم مذكرة للإنتربول الدولي، لسرعة القبض على مسعد أبو فجر، وذلك لما بثه من شائعات في فترة غاية الحرج للدولة المصرية، وذلك لمساعدة الهارب محمد على والذي يبث الشائعات ويسيء للدولة المصرية.

وفي وقت سابق، تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد وائل غنيم لتطاوله على رئيس الجمهورية.

وقال سمير صبري في بلاغه: “وائل غنيم هو تمثال الفشار الذي عبده ثوار يناير، انهار على شاشات الفضائيات، ثم انتهى إلى عميل جوجل الخائن للأرض والعرض والوطن”.

وتابع صبري: “البعض لا يزال يراه بطلا، والبعض يراه لا يستحق حتى الجنسية المصرية، ثم تحول إلى أيقونة واهية وفارغة لثورة أو مؤامرة يناير، كما يحلو للبعض تسميتها”.

وأردف: “نشر هذا الكائن مقطعين فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع “فيس بوك” بتاريخ ١٠/٩/ ٢٠١٩ يظهر فيهما حليق الرأس، وفي صورة غريبة على غير المعتاد، ويتطاول وباسفاف على رئيس الدولة المصرية ويوجه العديد من العبارات والألفاظ التي يعف اللسان عن تريدها”.

بلاغ لنيابة الإسكندرية ضد «وائل غنيم» بسبب التحريض على مصر

وأشار إلى أنه تفوه بألفاظ وعبارات تقع تحت طائلة العقاب بمواد قانون العقوبات، والتمس إصدار أمر بالتحقيق في البلاغ، تمهيدا لإحالة وائل غنيم، للمحاكمة الجنائية العاجلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات