X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
الأهلي ٩٩ يستضيف إف سي مصر في دوري الجمهورية للشباب ضبط 94 كيلو هيروين وبانجو بحوزة 162 متهما بالمحافظات ضحك ولعب في تدريب حراس المرمى لبيراميدز استعدادا للإنتاج "صور" مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد بهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئ جمال طلعت: نفذنا أكثر من 8.5 مليون وحدة سكنية في المدن الجديدة نداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي أخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدا ضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرس إقبال كبير من شركات أجنبية وعربية على تخصيص الأراضي بالأمر المباشر "تجارية القاهرة": 10% انخفاضا في أسعار لعب الأطفال منتخب الشباب يدخل معسكرا مفتوحا استعدادا للتصفيات الأفريقية "الأعلى للجامعات" يقر نظاما جديدا لتعيين المعيدين والمدرسين المساعدين (صوت) ضبط 14 طن حلوى بمصنع مجهول المصدر بالشرقية اليوم.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي لرسوبه في ٦ مواد "إرادة جيل" يسلم شهادات تقدير لـ٥٠ شابا وفتاة بختام دورة الوعي السياسي مقتل شاب على يد عاطل في مشاجرة بينهما بكفر الزيات تعرف على لائحة ونظام دوري القسم الثاني موسم 2019 - 2020 محمد الشرنوبي بين "نصيبي وقسمتك" و"مهرجان الموسيقى العربية"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شقيقة اوزجان دينيز: "أخي دفنني بالحياة مع والدي"

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 01:57 م
نور أبو شادي
 
كشفت شقيقة الفنان التركي الشهير أوزجان دينيز، أن زوجة أبيه والتي تدعى جولجان، وتبلغ من العمر 22 عامًا، عن أن علاقتها بشقيقها سيئة جدًا، وأنهما لا يتحدثان أبدًا قائلة: "أمي مريضة جدًا، وأنا أعاني من مرض القلب".

أوزجان دينيز في طريقه للصلح مع طليقته فايزة أكتان

وأضافت جولجان: "أريد أن أتعالج وأن أدرس أيضًا، حاولت كثيرًا التواصل مع أخي ليساعدني، لكنه لا يرد على اتصالاتي. أخي، دفنني أنا أيضًا مع أبي".

وأثارت تصريحات شقيقة دينيز هذه حالة من الجدل بين جمهور الفنان التركي، فالبعض تعاطف معها واعتبر أن هناك علامات استفهام كثيرة على النجم التركي، خاصة بعد انفصاله مؤخرًا عن زوجته فايزة أتاكان، ثم ملازمته لها بعد الطلاق.

فيما اعتبر البعض أن شقيقة دينيز تحاول استعطاف الجمهور بطريقة غير احترافية، معتبرين أنّها تسيء لشقيقها، وكان الأفضل أن تحل خلافها معه بدون نشر تفاصيله في الإعلام، خاصة أنه لم يمض وقت طويل على وفاة والدهما، والذي فارق الحياة العام الماضي بعد صراع مع مرض السّرطان.
شقيقة اوزجان دينيز: "أخي دفنني بالحياة مع والدي"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات