X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام منتخب بتسوانا يطلب الاكتفاء بأربعة تغييرات في ودية مصر شباب الشرطة يكتسح القومي بخماسية في تصفيات القطاعات محافظ الدقهلية: تطوير إدارة المركبات والصيانة لتعظيم الاستفادة منه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

منتصر عمران يكتب: عندما يفقد عضو البرلمان بريقه ولمعانه!

السبت 14/سبتمبر/2019 - 03:21 م
منتصر عمران منتصر عمران
 
دون سابق موعد، التقيت أحد أقارب عضو في البرلمان، ويعتبر مدير حملته الانتخابية، وكما يقال "دراعه اليمين".. وأفصح لي كيف كانت أحلامه وأمانيه قبل أن يصبح قريبه عضوا في البرلمان.

قال لي: إنه كان يحلم بأنه بمجرد حصول قريبه على عضوية البرلمان سيتم توظيفه في وظيفة محترمة، وحدد لي جهات الوظيفة؛ "الكهرباء".. "البترول".. "المالية"، وغيرها من الأماكن صاحبة الأجور المرتفعة.

ويضيف: مرت الشهور والسنون، وأنا أنتظر هذا الحلم، وألح على قريبي عضو البرلمان للإسراع بتحقيق حلمي، ولكن دون جدوى.. وها هي دورة البرلمان تقارب على الانتهاء، وسيفقد قريبه عضويته، ولم يحصل على وظيفة.. إلا وظيفة بأجر يومي مقدارها 35 جنيهًا مصريًّا في اليوم !!!

ودعته على أن يكون لنا لقاء آخر نتناول فيه كيف فقد عضو البرلمان بريقه ولمعانه، وكيف أصبح يتسول الوزراء! وقبل أن يغادر المكان أكد لي أنه سافر في إحدى المرات مع عضو البرلمان لإحدى الوزارات، وكان يظن أنه سيتم استقباله استقبالًا رسميًّا، وسيكون في مقدمة مستقبليه الوزير نفسه، ولكن الذي حدث خلاف ذلك تماما.

أحببت أن أذكر ذلك حتى يعلم الجميع من "عبده مشتاق"، وأمثاله أن الأمر ليس كما يظن.. كما أنصح حاشية "عبده مشتاق" (الهتيفة والسنيدة) من الأقارب والأصدقاء بأنهم لن يجدوا ما يحلمون به من فرص عمل في الشركات ذات الأجور المرتفعة، ولن تكون هناك مصالح مقضية، ولا حتى حفلات ومصايف مجانية.. وأكثر شيء في الأمر هو مبلغ الـ 35000 مجموع الحوافز والبدلات التي سيحصل عليها عضو البرلمان.

أتمنى ألا تكون هناك معارك كلامية بين العائلات، كما أتمنى أن تنتهي مجالات البذخ والإسراف وضرب النار في البلدان لأن عضو البرلمان أصبح في خبر كان.. كما أتمنى أن ينتهي "الهتيفة والسنيدة" عن الفتن والمؤامرات وأفعال جاهلية زمان وافتعال الأزمات بين العائلات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات