X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
صناعة شيالات البلح.. "لقمة عيش" الغلابة في الصعيد (صور) بعثة الأهلي تغادر غينيا اليوم بعد الفوز على كانو سبورت إنشاء سوقين حضاريين في فاقوس بالشرقية (صور) نورا المطيري: الإخوان تستخدم وسائل التواصل لإحكام قبضتها على المجتمعات العربية الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت"



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ثورة التصحيح.. وبصمات "أحمد جنينة"

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 12:01 م
 
بدأت ثورة التصحيح في الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والتي تأخرت لفترة محدودة، بتعيين الطيار "أحمد جنينة" رئيسًا لها، خلفًا للمهندس "محمد سعيد محروس"، الذي تم تعيينه مستشارًا لوزير الطيران المدني، والإعلان عن شغل مناصب قيادية سواء في الشركة القابضة أو الشركات التابعة لها، والتي مهدت للاستقرار، وبدء مرحلة جديدة من التطوير وسرعة الأداء والقدرة على إصدار القرارات الصائبة، والتي تصب في النهاية لمصلحة كافة المطارات المصرية والملاحة الجوية..

لقد عانت المطارات من سلبيات خلال الفترة الماضية، وتعددت المشكلات والأزمات، ومع تولي الفريق "يونس المصري" الحقيبة الوزارية للطيران المدني، كانت الانطلاقة الكبري لكافة الأنشطة التابعة للوزارة، ومنها القابضة للمطارات والملاحة الجوية، التي تحولت لخلية نحل تعمل ليل نهار وتستعيد حقوقها الضائعة لدى بعض المستثمرين، وتنهض بالخدمات والتطوير لكافة المطارات سواء مطار القاهرة الدولي بوابة مصر الأولى أو المطارات الداخلية، والتي أصبحت بحق مثارا للفخر والإعجاب..

وإنصافًا للحق شهدت المطارات تغييرًا جذريًا في كل الأنشطة منذ تولي الطيار "جنينة" مسئولية هذا المرفق الحيوي، وكل يوم يمضي يشهد تطويرًا وتحديثًا في كل أنشطته، حتى أصبح كل من تطأ قدماه مطار القاهرة أو المطارات الداخلية، يدرك هذا المجهود من القيادات، والذي جعل المطارات في مصاف المطارات العالمية سواء من حيث الخدمة المقدمة للركاب أو نسبة الأمان التي تتماشي مع المعايير الدولية التي حددتها المنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو)..

لقد تحمل "جنينة" المسئولية في وقت صعب، وقد بدت بصماته على منظومة العمل، فتحققت النجاحات وزادت الأرباح والتي لم تحدث من قبل.. أخيرًا وليس آخرا.. لابد أن نعي أن وجود قيادات تمتلك الخبرة والقدرات والإمكانيات وملكات الإدارة وإصدار القرارات، لابد أن تمكنهم من السير قدمًا نحو الأفضل، وتقديم أداء قوي يساير المرحلة التي تعيشها مصر حاليًا، وبديهي أن النجاحات تتحقق في أوجه كثيرة، وتشير إلى أن النتائج ستكون مبهرة في العام المالي الجديد.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات