X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
الأرصاد: درجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي في معدلاتها الطبيعية أسعار الرخام والجرانيت اليوم 17 / 9 / 2019 أسعار السيراميك اليوم 17/ 9 / 2019 أسعار الطوب اليوم 17 / 9 / 2019 مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد مشروعات الإسكان بحدائق أكتوبر (صور) المصري يصل القاهرة.. وجلال يكافئ اللاعبين براحة ٢٤ ساعة (صور) ضبط 4 عاطلين بتهمة سرقة مخزن خردة في سوهاج 50 مستثمرًا مصريًا بالخارج يشاركون في مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" تأديب رئيس القطاع القانوني بـ"العربية للأدوية والصناعات الكيماوية" اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جبان إسطنبول ومعركة "علاء مرسي"!

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 12:22 م
 
معركة بالصوت والصورة دارت الأسبوع الماضي بين الفنان المحترم "علاء مرسي" وبين المدعو "هشام عبدالله".. بينما تحدث فيها "علاء مرسي" في الموضوع وحول تصرفات "عبدالله" الذي رآه باع نفسه للشيطان وهو باعها بالفعل.. كانت ردود "عبدالله" ككل ردوده هستيرية شخصية غلاوية تبدو منها كل علامات الأمراض النفسية..

نتوقف عند واقعتين أساسيتين رواهما "مرسي".. الأولى أثناء تصوير فيلم "الطريق إلى إيلات".. وجرت في طابا بوجود الفنانين الكبار "عزت العلايلي" و"نبيل الحلفاوي" "وطارق النهري" والمصور "سعيد شيمي" وباقي فريق العمل.. والقصة باختصار في إهانة تعرض لها الفنان "محمد سعد" من مطرب إسرائيلي، مما جعل "علاء مرسي" يفقد أعصابه ويعتدي على الإسرائيلي..

الأمن تدخل وتصاعد الأمر مما دفع بالمنتج "ممدوح الليثي" أن يذهب على أول طائرة إلى شرم الشيخ ومنها إلى طابا.. كل المطلوب اعتذار من "علاء مرسي" للإسرائيلي، وهنا يتذكر "مرسي" أن كل فريق العمل رفض ذلك، وطلبوا من "مرسي "عدم تقديم أي اعتذار، وكلهم متضامنون معه إلا واحدا نصحه بالاعتذار وسخر منه قائلا "هتعمل فيها بطل" وكان "هشام عبدالله"!

القصة الثانية يرويها "مرسي" من الفيلم أيضا، حيث قام "هشام عبدالله" بدور جندي يصاب بحالة خوف وهلع من الاستمرار في عملية إيلات.. يقول "مرسي" إنه لا أحد يعلم ماذا جري ليرتب القدر أن من يقوم بالدور هو "هشام عبدالله".. لأن ذلك لم يكن موجودا في القصة الحقيقية، واعترض أبطال العملية الحقيقيون على ذلك، وقالوا إن الجندي أصيب بمرض مفاجئ منعه من الاستمرار، هو واحد الضباط وليس كما قال الفيلم إنه خاف من استكمالها!

يقول "علاء مرسي": إنه حتى في التمثيل.. شاء القدر أن يمنع "هشام عبدالله" من أن ينال شرف المشاركة في العملية، ويجعل صناع الفيلم يغيرون الحقيقة ليكتب الجبن على "هشام عبدالله" قديما وحديثا وإلي الأبد!

للقدر تصاريفه المدهشة..

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات