X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 سبتمبر 2019 م
محافظ قنا يتابع أعمال قافلة طبية ضمن مبادرة "حياة كريمة"(صور) عدنان حلبية يفجر مفاجأة بتدريب إيهاب جلال للفراعنة روبرت داوني جونيور يعود بشخصية Iron man في فيلم "Black Widow" عمرو عابد يشارك في مهرجان الجونة السينمائي بفيلم "لما بنتولد" محمد محمود يشارك في مران الأهلي البدني رسميا.. دي خيا يجدد عقده مع يونايتد حتى 2023 الموافقة على 652 طلب تقنين أراضي أملاك الدولة ببني سويف صفحة الأهلي تدعم مؤمن زكريا بعد إصابته تجهيزات مكثفة في الأهلي قبل احتفالية تكريم أبطاله.. صور نشر 171 تحفة أثرية من عهد الخديو إسماعيل لأول مرة برسالة ماجستير في الآثار محافظ الدقهلية: لا يمكن تحويل مركز طب أسرة ميت الفرماوي إلى مستشفى النقد الدولي: الدول العربية تحتاج 28 مليون فرصة عمل في 7 سنوات محمود مسلم: منتدى دبي للصحافة يحتاج إلى تكثيف عرض التجارب الدولية التشكيل الرسمي للنصر السعودي والسد القطري في ربع نهائي أبطال آسيا اَمال رمزي: فؤاد المهندس شتمني بسبب "البكيني" تعرف على ملامح وثيقة التأمين ضد الطلاق الوفد: القادة العظماء أسسوا عواصم جديدة لمصر محافظ القاهرة: مخاطبات دائمة من مجلس الوزراء بسبب القمامة محافظ قنا يفتتح مشروع صرف صحي الشيخ ركاب بـ"الجبلاو"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقل طبيبين لتغيبهما عن نوبتجية السهر بمستشفى ناصر ببني سويف (صور)

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 02:58 ص
احمد دسوقي
 
قرر الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف، مساء أمس السبت، نقل طبيبين، لتغيبهما عن نوبتجية السهر، بمستشفى ناصر العام.

جاء ذلك عقب ترأسه فريقًا من قيادات المديرية، ضم كلا من: الدكتور أحمد بغدادي، مدير العلاجي مدير التفتيش المالي والإداري ومسئول السلامة والصحة المهنية بالمديرية، قام بجولة مرورية مفاجئة على مستشفى ناصر العام.

وتفقد الفريق كافة أقسام المستشفى، وراجع الانتهاء من أعمال صيانة وإصلاح مصعدين بالمستشفى، وتأكد من توافر المستلزمات والتزام الطاقم الطبي وهيئة التمريض والفنيين، بالتواجد بالنوبتجية.

واطمأن وكيل الوزارة، والفريق المرافق له، على انتظام سير العمل بالمستشفى، دون عوائق، موجهًا بضرورة الاهتمام بتقديم أفضل خدمة صحية، ومشددًا على طاقم العمل بالمستشفى بضرورة وحسن التعامل مع المرضى والمترددين على المستشفى.

وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، شدد على أهمية تكثيف المتابعة والرقابة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات المركزية والعامة والخاصة والوحدات الصحية بالقرى.

كشف وعلاج بالمجان لـ2125 مريضا في قافلة طبية ببني سويف

وأكد المحافظ على أن قطاع الصحة على رأس أولويات الجهاز التنفيذي، ويتم تنفيذ العديد من المشروعات والخطوات المهمة لتحسين منظومة الخدمات الصحية بالمدن والقرى، وذلك في ظل اهتمام القيادة السياسية بالخدمات الحيوية التي تهم المواطن في حياته اليومية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات