X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
صناعة شيالات البلح.. "لقمة عيش" الغلابة في الصعيد (صور) بعثة الأهلي تغادر غينيا اليوم بعد الفوز على كانو سبورت إنشاء سوقين حضاريين في فاقوس بالشرقية (صور) نورا المطيري: الإخوان تستخدم وسائل التواصل لإحكام قبضتها على المجتمعات العربية الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

للمرة الثانية خلال أسبوع.. فرح يتحول لمأتم بالدقهلية

الخميس 05/سبتمبر/2019 - 09:53 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سالى نافع
 
لقيت طالبة مصرعها وأصيب 3 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق "جمصة المنصورة" أثناء توجههم لحضور فرح شقيق المتوفاة لتتكرر الواقعة للمرة الثانية في أسبوع بعد حادث مصرع العريس والعروس، وشقيقتها في حفل زفافهما بقرية منشأة البدوي التابعة لمركز طلخا منذ 3 أيام.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، ببلاغ إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي على طريق جمصة ووجود حالة وفاة طالبة وإصابة 3 آخرين، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وبالفحص تبين مصرع شروق يحي زرزور، 16 سنة، طالبة ومقيمة بكفر الغاب محافظة دمياط، وإصابة 3 آخرين.

فرح يتحول لمأتم.. وفاة عروسين واثنين آخرين في انقلاب سيارة زفاف بالدقهلية

تحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جمصة المركزي، وتحويل المصابين إلى مستشفى دمياط، وأكدت تحريات المباحث أن المتوفاة وشقيقها قائد السيارة كانوا في طريقهم لحضور فرح شقيقهم، بالإضافة إلى اثنين من أقاربهم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات