X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 سبتمبر 2019 م
رسميا.. دي خيا يجدد عقده مع يونايتد حتى 2023 الموافقة على 652 طلب تقنين أراضي أملاك الدولة ببني سويف صفحة الأهلي تدعم مؤمن زكريا بعد إصابته تجهيزات مكثفة في الأهلي قبل احتفالية تكريم أبطاله.. صور نشر 171 تحفة أثرية من عهد الخديو إسماعيل لأول مرة برسالة ماجستير في الآثار محافظ الدقهلية: لا يمكن تحويل مركز طب أسرة ميت الفرماوي إلى مستشفى النقد الدولي: الدول العربية تحتاج 28 مليون فرصة عمل في 7 سنوات محمود مسلم: منتدى دبي للصحافة يحتاج إلى تكثيف عرض التجارب الدولية التشكيل الرسمي للنصر السعودي والسد القطري في ربع نهائي أبطال آسيا اَمال رمزي: فؤاد المهندس شتمني بسبب "البكيني" تعرف على ملامح وثيقة التأمين ضد الطلاق الوفد: القادة العظماء أسسوا عواصم جديدة لمصر محافظ القاهرة: مخاطبات دائمة من مجلس الوزراء بسبب القمامة محافظ قنا يفتتح مشروع صرف صحي الشيخ ركاب بـ"الجبلاو" إطلاق أول مؤتمر اقتصادي بمشاركة 3 منظمات أعمال.. الإثنين المقبل محافظ بني سويف يمهل مسئولي التعليم 48 ساعة لحل مشكلات المدارس شيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي في ودية الساحل السعودي اخبار ماسبيرو.. توفير ٢ مليون جنيه بعد إخلاء مخازن قطاع الإنتاج سميحة أيوب عن فؤاد المهندس: برحيله اختفت الكوميديا النظيفة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط شخصين بتهمة النصب على المواطنين في المنوفية

الأحد 01/سبتمبر/2019 - 09:23 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد مدرة
 
تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية من القبض على شخصين قاما بالاستيلاء على أموال المواطنين.

تلقى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد عمارة مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بتمكن مباحث الأموال العامة من القبض على "محمد.ع.م" 44 سنة، بالمعاش ومقيم مركز تلا، بعد تقدم كل من "محمد.ن.م" 31 سنة، عامل، و"أحمد.م.م" 27 سنة، بكالوريوس تجارة، و"زكريا.ع.ي" 63 سنة، وجميعهم مقيمون بمركز تلا، ببلاغات تفيد تضررهم من المتهم حيث استولى على مبالغ مالية منهم بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول العربية.

وبإجراء عمليات البحث والتحري تبين صحة الواقعة وأسفرت التحريات عن قيام المتهم بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 277 جنح أموال عامة لسنة 2019 ومحضر يحمل رقم 27314 جنح أموال عامة لسنة 2019 وتم العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

على جانب آخر تمكنت مباحث مكافحة الأموال العامة برئاسة العقيد محمد شوقى كوينة، رئيس مباحث الأموال العامة بالمنوفية، من إلقاء القبض على شخص لقيامة بالنصب والاحتيال على مواطن بزعم توظيف شقيقة بوزارة العدل.

وتلقى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد عمارة مدير إدارة البحث الجائى بالمنوفية يفيد بورود بلاغ من "عصام.ع.ع" 40 سنة، عامل، ومقيم مركز تلا، بتضرره من "محمد.ا.ا" 38 سنة، موظف ببنك ومقيم مركز تلا، وذلك لقيامه بالاستيلاء على مبلغ مالى 180 ألف جنيه بقصد توظيف شقيقة بوزارة العدل.

أوهمتهم بشراء سيارات رخيصة.. سقوط "مستريحة" بالمنوفية استولت على 4 ملايين جنيه من المواطنين

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتبين بالفحص بقيام المتهم بالاستيلاء على المبلغ بقصد توظيف شقيق المجنى عليه، وأسفرت التحريات، عن أن المتهم قام بإيهام المجنى عليه بقدرته على توظيف شقيقة في وزارة العدل، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر 24612 جنح أموال عامة لسنة 2019 وتم العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات