X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي اليوم.. منطقة القاهرة تقيم قرعة مهرجان البراعم مواليد 2006 حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية في نسختها الثالثة بدار الأوبرا بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي أليكس بروستين تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل الإيمي هل تنجح خطط مستثمري الصعيد في لفت انتباه الحكومة لقضاياهم؟ توني شلهوب يقتنص جائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل كوميدي بحفل الإيمي ٥ معلومات عن برنامج تحليل المعلومات التجارية للمصدرين.. تعرف عليها



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قتلوا شبابهم !

الأحد 25/أغسطس/2019 - 12:01 م
 
منذ أيام قليلة عبرت بنا الذكرى السادسة لاعتصام رابعة المسلح، الذي كان لا بد على وسائل الميديا المختلفة أن تسلط مزيدا من الضوء عليه لتنشيط الذاكرة الجمعية لشعبنا، حتى تبقى حذرة لا تنسى جرائم الإخوان وتاريخهم الأسود.

وهنا ينبغي ألا نغفل ما ارتكبته جماعة الإخوان وأنصارها من جرائم في اعتصامي رابعة والنهضة؛ فهم من قتلوا شبابهم، وهم من تسببوا في إراقة الدماء التي سالت في هذين الاعتصامين وغيرهما، سواء بين رجال الشرطة أو أعضاء الجماعة المحظورة حسبما أكدت تقارير لجنة تقصي الحقائق التي تشكلت لهذا الغرض.

لقد هربت قيادات الجماعة متخفية بليل من صفوف المعتصمين، وقاموا بتحريضهم على الإرهاب والقتل رغم علمهم باعتزام الدولة فض الاعتصام سلميًا وهو ما جرى بالفعل حيث تم فتح معابر للخروج الآمن.. لكن قيادات الجماعة انخرطوا في ترويج شائعات تقول إنه سيتم القبض على كل من سيغادر الاعتصام، محرضين ضد رجال الأمن بالسلاح رغم أن القوات لم تسع لاستخدام القوة..

وتلك عادة جماعة الإخوان التي تتستر بالدين وتتلذذ بالكذب والافتراء والاستقواء بالخارج، ومن ثم فإن التصدي لأكاذيبهم ودحض افتراءاتهم وكشف حقيقتهم أمام شعبنا والعالم أجمع أقل ما يمكن عمله من جميع وسائل الإعلام.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات