X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"ع الداون لوود" مسرحية جديدة للفنانة مروى

الأحد 25/أغسطس/2019 - 11:47 ص
 
تستعد الفنانة اللبنانية مروى لمرحلة التحضيرات الأولى، لبطولة مسرحية موسمية جديدة للمخرج حسام الدين صلاح الذي قدمت معه العام الماضي مسرحية "حريم السلطانة".

وقالت مروى إنها سعيدة بهذه التجربة وبالتعاون مع المخرج حسام الدين صلاح الذي وعدها بتقديمها بشكل مختلف عما قدمته من قبل على المسرح، مشيرة إلى أن المسرحية الجديدة تحمل اسم "ع الداون لوود" وتدور في إطار كوميدي وتقدم أكثر من تابلوه استعراضي.

مروى اللبنانية تخوض تجربة أغاني المهرجانات وتفاجئ جمهورها بـ"نيولوك"

جدير بالذكر أن الفنانة مروى استأنفت نشاطها الفني قبل شهرين بعد انقطاع لظروف شخصية ألزمتها بالتواجد في بيروت، حيث عادت بعدها لتشارك في العديد من الأنشطة الفنية والحفلات خاصة العديد منها بالساحل الشمالي خلال الأسبوعين الماضيين.
"ع الداون لوود" مسرحية جديدة للفنانة مروى

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات