X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
حبس 58 عنصرا إجراميا لحيازتهم 60 كيلو بانجو اسعار الدواجن اليوم السبت 2019/9/21 "الصناعات الهندسية" تطالب بتيسيرات بنكية لإعادة تشغيل المصانع المتوقفة اسعار الألبان اليوم 2019/9/21.. والسائب يسجل 14 جنيها "تعليم الدقهلية": 3 آلاف و500 مدرسة جاهزة للعام الدراسي الجديد جولة لطلاب التدريب الصيفي في العاصمة الإدارية (صور) "الإنتاج الحربي" توقع عقد تأسيس شركة للصوب الزراعية نائب محافظ القاهرة: تسكين 794 أسرة من أهالي الحكر القديم بالمحروسة بعد خسارة السوبر.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد بالدوري اسعار الطوب اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بسبب الحظر الأمريكي.. هواوي تتوقع تراجع عائدات الهواتف 10 مليارات دولار

الأحد 25/أغسطس/2019 - 03:55 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منة يحيي
 
أظهر التقرير المالي لشركة هواوي، نمو إيرادات الشركة بنسبة 23% عن العام الماضي ودفع 118 مليون هاتف ذكي على الرغم من التأثير السلبي للحظر التجاري الأمريكي.

ومن المتوقع أن تتكبد الشركة الصينية العملاقة للتكنولوجيا خسائر كبيرة بعد إدراجها في قائمة الكيان لكنها عدلت الآن توقعاتها وتقدر أن قسم الأعمال التجارية للمستهلكين سيخسر 10 مليارات دولار من العائدات، أي أقل ثالثًا من التقديرات الأولية.

«هواوي»: لن نطلق هواتف بنظام هارموني العام الحالي

وقدم إريك شو نائب رئيس مجلس إدارة هواوي، أحدث التنبؤات خلال جلسة أسئلة وأجوبة عقب الإعلان عن مجموعة شرائح أسيند 910 الذكاء الاصطناعي الجديدة من هواوي المخصصة لمراكز البيانات.

ووفقا لشو، أثر الحظر الأمريكي بالتأكيد على إستراتيجية هواوي التجارية للمضي قدمًا، لكن الخسائر المحتملة لتقسيم هاتفها الذكي لا تمثل تهديدًا كبيرًا كما كان متوقعًا من قبل.

وحصلت هواوي مؤخرا على 90 يوما أخرى لتمديد ترخيصها التجاري المؤقت من وزارة التجارة الأمريكية، وهناك آمال كبيرة في أن تتوصل الصين والولايات المتحدة إلى اتفاق بشأن نزاعهما التجاري المستمر قبل انتهاء صلاحية الترخيص الجديد، ولكن وفقًا للتطورات السابقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات