X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
ننشر توصيات مؤتمر مستقبل الاستثمار في مصر.. رؤية مجتمع الأعمال نسرين طافش: مهرجان الجونة أصبح الأول في العالم العربى (فيديو) تعرف على إجمالي عدد السائحين الملغي حجوزاتهم بسبب إفلاس توماس كوك أمير عيد يكشف كواليس فيلم «لما بنتولد» بمهرجان الجونة (فيديو) حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الهندسة جامعة المنصورة محافظ جنوب سيناء يناقش موقف محطات المياه والصرف الصحي حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج تباين أسعار العملات بنهاية تعاملات اليوم.. الدولار يسجل 16.34 جنيه تقرير الحكومة: إضافة 903 منافذ لمشروع "جمعيتي" وفر 1806 فرص عمل حماية المستهلك: 246 ألف مخالفة ومحضر غش تجاري واستقبلنا 47 ألف شكوى تفاصيل سيناريو عرض القاعة المركزية بالمتحف القومي للحضارة "فيديو" 75 دقيقة: الأهلي يبحث عن هدف التعزيز أمام سموحة جهاز الشروق : نقل خط مياه تعارض مع مشروع القطار الكهربائي تشييع جثمان والد طارق العشري بمسقط رأسه بالبحيرة (صور) حافلة الزمالك تصل بتروسبورت استعدادا لمواجهة الاتحاد تعرف على ماهية الحلول البارامترية لتأمين السيارات الأسهم الأمريكية تبدأ تعاملاتها على انخفاض الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بإقامة محطة رفع الصرف الصحي ببنها مصرع مسن في اشتباكات بالأيدي مع أحد جيرانه بالمحلة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإسماعيلي يفوز على إنبي 3-1 وديًا

السبت 24/أغسطس/2019 - 06:49 م
الإسماعيلي وانبي الإسماعيلي وانبي - أرشيفية محمود درويش - صفاء كامل
 
فاز الإسماعيلي على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم بإستاد بتروسبورت، ضمن معسكر الفريق بمدينة السادس من أكتوبر.

تقدم إنبي في الشوط الأول عن طريق أحمد شكري قبل أن يتعادل محمد الشامي في بداية الشوط الثاني، ثم أضاف بنسون شيلونجو الهدف الثاني قبل أن يؤكد محمود دونجا انتصار الفريق بهدف ثالث من ضربة جزاء تسبب فيها أحمد مدبولي بعد مراوغة دفاع الفريق البترولي.

وشهد الشوط الأول تفوق فريق إنبي قبل أن يستعيد الإسماعيلي زمام السيطرة وبتفوق كبير على الفريق البتروي، وسط تألق وإبداع من جميع لاعبى الفريق، وخاصة أحمد مدبولي ومحمد الشامي ودونجا وبيكيتي.

الإسماعيلي يفوز على البلاستيك 2-1 وديا

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل ضم محمد مجدي في حراسة المرمى في الدفاع.. أسامة إبراهيم، محمد مجدي، باهر المحمدي، أحمد أيمن، في الوسط.. محمد بيومي، محمود دونجا، أحمد مدبولي، محمد الشامي، وجيه عبد الحكيم في الهجوم بينسون شيلونجو قبل أن يشارك كل من بيكيتي ومحمد حمدي زكي ومصطفى فارس وحازم مرسي ومحمد الضرف وأحمد أيمن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات