X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
تعرف على أهداف وحدة المسئولية المجتمعية للشركات أخبار ماسبيرو.. النيل الدولية تغطي منتدى أفريقيا ٢٠١٩ صحة قنا: تطعيم جميع تلاميذ المدارس ضد الالتهاب السحائي الحجر الزراعي: تكويد المزارع يساعد على نفاذ صادرات مصر إلى أسواق جديدة استعجال التحريات التكميلية بمصرع طفلين صدمتهما سيارة مسرعة بالأزبكية السياحة توضح أسباب الاهتمام بتدريب العاملين بالقطاع توقعات بتحسن حركة البيع بالسوق العقاري محافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظة اليوم.. استكمال التحقيق مع متهمي شبكة الجنس السادي بالتجمع بسبب نهائي أفريقيا.. جمال محمد علي يلحق غدا ببعثة منتخب الشباب في تونس هاندا أرتشيل تثير إعجاب جمهورها بعمل إنساني استقرار عائد أذون الخزانة أجل 182 و364 يوما غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا غانا وجنوب أفريقيا.. من ينتزع بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو تجديد حبس مسجل خطر أشعل النيران في منزل شقيقته بسبب الميراث بأبو النمرس "المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامة فيفي عبده تنعى شقيقتها: إنا لله وإنا إليه راجعون بطل الفيلم الجزائري "أبو ليلى": نقدم صورة مختلفة للعشرية السوداء مطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الغرف التجارية": ثبات المرتبات والدخول سبب تراجع مبيعات الملابس

الأحد 25/أغسطس/2019 - 12:51 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نادر سلامة
 
أكد جمال مناع، نائب رئيس شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، أن الخصومات والتخفيضات داخل الأوكازيون لم تنجح في إحداث الطفرة المطلوبة لإنعاش محال الملابس الجاهزة، وتمكنهم من التخلص من المخزون والبضائع التي لديهم.

وأشار "نائب رئيس الشعبة" في تصريحات خاصة، إلى أن تراجع المرتبات التي جعلت المواطن يحرص على توفير احتياجاته من الأغذية والمشروبات وغيرها من السلع الضرورية، حيث تأتي الملابس في مرتبة متأخرة من أولوياته.

وتابع: "التكلفة الخاصة بالملابس الجاهزة أصبحت مرتفعة ومتغيرة مع تغيير أسعار الطاقة والمحروقات والأقمشة وغيرها من مدخلات الإنتاج".

التموين: مد فترة الأوكازيون إلى ٢٢ سبتمبر

يذكر أن أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، أكد على مد فترة الأوكازيون الصيفى حتى 22 سبتمبر المقبل لإتاحة الفرصة لأصحاب المحال التجارية للمشاركة في الأوكازيون وتقديم تخفيضات في عروض الأسعار.

وقال: إن وزارة التموين حريصة على انتعاش حركة المبيعات في الأسواق، وكذلك أيضا حصول المواطنين على منتجات بأسعار منخفضة خلال فترة الأوكازيون.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات