X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور) مصر للطيران للخدمات تبدأ برنامج السلامة للحد من مخاطر الحريق أخبار ماسبيرو.. اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم حبس مدير حسابات بشركة مقاولات لاختلاسه مليون جنيه بتزوير شيكات 5 فوائد لـ "التموين" من الشراكة بين مصر وإيطاليا.. تعرف عليها أزمة في اختيار طاقم حكام السوبر بسبب الدوريات الأوروبية المقاولون يعدل موعد المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة اخبار ماسبيرو.. وفد سعودي يزور الوطنية للإعلام غدا تجارية القاهرة تتطالب بتوصيل الغاز لمزارع الدواجن الكشف على 651 ألف مريض وإجراء 5 آلاف عملية في مستشفيات الدقهلية خلال شهر كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت" دفن جثمان طفل وجد مقتولا في أحد المنازل المهجورة بقنا البورصة المصرية.. سماد مصر (إيجيفرت) تتصدر الأسهم الهابطة تضم محظورات بـ70 مليون جنيه.. التحفظ على حاوية ملحق إداري لسفارة عربية بميناء الإسكندرية جهاز طبي جديد يشخص السرطان في 15 دقيقة بمستشفى أورام الإسماعيلية (صور) ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش" الأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة غدا المصريون بأوروبا يطالبون بتقديم الدعم لمؤسسات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على حالات عودة المستبعدين إلى منظومة التموين

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 02:39 م
بطاقة تموينية بطاقة تموينية دينا عاشور
 
أكد مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية أن هناك حالات يمكن فيها عودة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية الذين تم حذفهم وفقا لمحددات الاستبعاد التي وضعتها لجنة العدالة الاجتماعية.

وأضاف المصدر لـ"فيتو" أن صاحب البطاقة التموينية الذي تم حذفه بسبب محدد "وظائف عليا"، يمكن أن يعود إلى المنظومة التموينية في حالة خروجه إلى المعاش وعدم خضوعه لأحد محددات الاستبعاد في مراحلها الأربع.

وأوضح أنه يمكن عودة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية في حالة زوال أسباب الاستبعاد التي تم حذفه على أساسها.

ويتوقف موقع دعم مصر عن استقبال تظلمات أصحاب ٢٥٠ ألف بطاقة تموينية، وهم المستهدفون بالحذف خلال المرحلة الرابعة وفقا لمحددات وضعتها لجنة العدالة الاجتماعية، في ٢٥ أغسطس الجاري حيث يتلقى أصحاب تلك البطاقات رسالة على بون الصرف الخاص بالخبز تفيد بأنهم غير مستحقين للدعم.

موقع دعم مصر

وتبدأ بعد ذلك عملية فحص التظلمات واستبعاد غير المستحقين للدعم ووقف صرف مقرراتهم التموينية مع استمرار صرف الخبز المدعم لهم اعتبارا من أول سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر بدء المرحلة الخامسة من مراحل استبعاد غير المستحقين للدعم والتي ستعلن عنها وزارة التموين الشهر المقبل.

وأعلنت وزارة التموين عن مؤشرات المرحلة الرابعة من محددات العدالة الاجتماعية، وهي:

- استهلاك الكهرباء للأسرة من 1000 كيلو وات.
- الأسرة التي لديها أكثر من 3 سيارات.
- الأسرة التي لديها قيمة مضافة أكثر من 200 ألف جنيه.
- الأسرة التي لديها ضرائب أكثر من 100 ألف جنيه.
- الأسرة التي لديها سيارة فارهة أحدث من 2013.
- الأسرة التي لديها حيازة زراعية أكثر من 15 فدان.
- الأسرة التي لديها جمارك صادرات أكثر من 100 ألف جنيه.
- استهلاك الموبايل للأسرة أكثر من 800 جنيه.
- الأسرة التي لديها مصاريف مدارس أكثر من 50 ألف جنيه.
- الأسرة التي لديها مرتب حكومي أكثر من 15 ألف جنيه.
- الأسرة التي لديها جمارك واردات أكثر من 100 ألف جنيه.
- الأسرة التي لديها مهنة عليا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات