X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
حبس 58 عنصرا إجراميا لحيازتهم 60 كيلو بانجو اسعار الدواجن اليوم السبت 2019/9/21 "الصناعات الهندسية" تطالب بتيسيرات بنكية لإعادة تشغيل المصانع المتوقفة اسعار الألبان اليوم 2019/9/21.. والسائب يسجل 14 جنيها "تعليم الدقهلية": 3 آلاف و500 مدرسة جاهزة للعام الدراسي الجديد جولة لطلاب التدريب الصيفي في العاصمة الإدارية (صور) "الإنتاج الحربي" توقع عقد تأسيس شركة للصوب الزراعية نائب محافظ القاهرة: تسكين 794 أسرة من أهالي الحكر القديم بالمحروسة بعد خسارة السوبر.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد بالدوري اسعار الطوب اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شيخ الأزهر: تشكيل لجنة عليا لـ "وثيقة الأخوة الإنسانية" يحقق الهدف منها

الخميس 22/أغسطس/2019 - 02:54 م
حنان عبد الهادي- مصطفى جمال
 
أشاد فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بتشكيل لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوة الإنسانية، مؤكدًا أن القرار يمثل خطوة مهمة لتحقيق أهداف الوثيقة، وتؤسس لنشر ثقافة المواطنة والتعايش والإخاء بين الناس. 

وكتب الأزهر الشريف عبر حسابه الرسمي بتويتر: "أشاد #الإمام_الأكبر أ.د/ أحمد #الطيب #شيخ_الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين بتشكيل لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوة الإنسانية، مشيرا إلى أن القرار يمثل خطوة مهمة لتحقيق أهداف الوثيقة التي تعد الأولى من نوعها في تاريخنا الحديث وتؤسس لنشر ثقافة المواطنة والتعايش والإخاء بين الناس".

وتابع: "أكد فضيلة #الإمام_الأكبر أن تشكيل هذه اللجنة جاء في لحظة هامة تتطلب من كل محبي الخير والسلام التكاتف وتوحيد الجهود لنشر قيم التعايش والإخاء والتسامح في كافة ربوع العالم #وثيقة_الأخوة_الإنسانية #الأخوة_الإنسانية".

بالأسماء.. تشكيل لجنة عليا لتحقيق أهداف "وثيقة الأخوة الإنسانية"


وقال: "نشر مبادئ هذه الوثيقة وتطبيقها في حياة الناس من شأنه أن يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في جميع أنحاء العالم" أ.د/ أحمد #الطيب #شيخ_الأزهر #وثيقة_الأخوة_الإنسانية #الأخوة_الإنسانية"

يذكر أنه قد تم الإعلان في التاسع عشر من أغسطس الجاري عن تشكيل لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوة الإنسانية التي وقعها كل من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والبابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، في أبوظبي خلال شهر فبراير الماضي #وثيقة_الأخوة_الإنسانية"، بحسب تغريدة الأزهر الشريف.

واختتم الأزهر الشريف قائلًا: "تضم اللجنة معالي محمد خليفة المبارك رئيس دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي وسعادة الدكتور سلطان فيصل الرميثي الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين والسيد ياسر حارب المهيري الكاتب والإعلامي الإماراتي. #وثيقة_الأخوة_الإنسانية #الأخوة_الإنسانية"

شيخ الأزهر: تشكيل لجنة عليا لـ "وثيقة الأخوة الإنسانية" يحقق الهدف منها
شيخ الأزهر: تشكيل لجنة عليا لـ "وثيقة الأخوة الإنسانية" يحقق الهدف منها

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات