X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
"مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور) البورصة المصرية.. النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية تتصدر الأسهم الصاعدة شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد اختفائه 5 شهور.. عنتيل المحلة يعترف.. والنيابة تقرر حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق

الخميس 22/أغسطس/2019 - 03:24 م
المتهم - أرشيفية المتهم - أرشيفية محمد عصر
 
أمرت نيابة ثاني المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، بحبس ميكانيكى تكاتك ٤ أيام على ذمة التحقيق، وذلك لاتهامه بنشر فيديوهات جنسية وممارسة الرذيلة.

القبض على عنتيل المحلة بعد اختفائه 5 أشهر


بداية الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى بتمكنه من ضبط "ا. ا."، 39 عامًا، بائع قطع غيار توك توك، والمشهور إعلاميا بـ"عنتيل المحلة"، والمتهم بنشر فيديوهات جنسية لبعض سيدات قرية كفر حجازى، خلال حملة أمنية لضبط الهاربين، وعلى الفور تحرر المحضر، وأخطرت النيابة.

وكان المتهم قد نشرت له فيديوهات جنسية مع بعض السيدات، بعد رهان مع أحد أصدقائه وتسربت الفيديوهات من على جهاز اللاب توب الخاص به، منذ قرابة الـ 5 شهور، إلا أنه لاذ بالهرب.

وكشف المتهم في اعترافاته، أمام ضباط مباحث الآداب، برئاسة المقدم أحمد الشربيني، رئيس مباحث الآداب بالمحلة، والعقيد عمرو الحو، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة، أنه انتقل للعيش بالقرية منذ عدة سنوات، واستأجر منزلا ومحلا لبيع مستلزمات التوك توك بالقرى، وتعرف على هؤلاء السيدات، وبمرور الوقت صارت بينهم علاقات مشبوهة، وصلت إلى إقامة علاقات غير شرعية معهن.

كما كشف المتهم أن السيدات كن يحضرن لمنزله لقضاء بعض الوقت معه، وممارسة الرذيلة، مؤكدا أنه كان يقوم بتصويرهن بعلمهن دون أي اعتراض من أي سيدة منهن، مؤكدًا أنه كان يذهب لمنازلهن في بعض الأوقات، لممارسة الرذيلة معهن.

ويواجه المتهم اتهامات نشر الفجور والفحشاء في المجتمع وممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات ومخالفة تعاليم الدين الإسلامي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات