X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
سر غياب الأحزاب اليسارية والناصرية من الساحة السياسية والاستحقاقات الدستورية اتحاد الغرف التجارية ينظم اليوم منتدى الأعمال المصري الصيني ١٠ معلومات عن محمية الزرانيق بالعريش.. تعرف عليها "قومي المرأة" بقنا ومطرانية دشنا ينظمان ندوة عن "سرطان الثدي وختان الإناث" (فيديو) منطقة القاهرة تجري قرعة القسم الثالث ظهر اليوم انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) نقيب بقالي الأقصر: المواطنون يرفضون شراء أرز التموين لارتفاع سعره عن السوق اليوم.. نظر استشكال استمرار وقف استيراد القمح الروسي المصاب بالإرجوت غرفة القاهرة تبدأ اليوم توزيع 1000 شنطة مدرسية على الأسر الأكثر احتياجا عضو بـ"محلية البرلمان" يطالب بتحديد مصير التكاتك بعد استبدالها بـ"ميني فان" الأهلي 2004 يواجه طنطا اليوم في دوري الجمهورية 10 معلومات عن منظومة الصناعات الغذائية في مصر.. تعرف عليها أرقام كارثية لريـال مدريد بعد خسارته من باريس سان جيرمان برلمانية: تغيير المناهج وإيجاد فرص عمل حافز لجذب الطلاب للكليات العملية ضبط 92 متهما والتحفظ على 210 كراسي في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل مندوب نقل.. قتله صديقه

الخميس 22/أغسطس/2019 - 03:52 م
المتهم - أرشيفية المتهم - أرشيفية خالد الأمير - محمد علي
 

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، من كشف غموض واقعة مقتل مندوب بإحدى شركات النقل بمنطقة محرم بك، والاستيلاء منه على مبالغ مالية تزيد على نصف مليون جنيه.

وتبين أن صديقه قام بقتله، والاستيلاء على أمواله بعد استدراجه لشقته ودفنه في شقة مقابلة تحت الإنشاء. 

كان قسم شرطة محرم بك قد تلقى بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بقسم شرطة الجمرك، بغياب زوجها "مندوب بإحدى شركات النقل"، أثناء توجهه للعمل.

وأضافت الزوجة في المحضر أن زوجها كان في طريقه لمقابلة أحد الأشخاص، عامل بشركة خاصة، مُقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك.

وجه اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن قيام الأخير بارتكاب الواقعة، وألقى القبض عليه.

واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة، مشيرا إلى أنه قام باستدراج المجنى عليه للشقة محل إقامته بدائرة القسم، بزعم تغيير عملات أجنبية بأخرى وطنية.

وأضاف المتهم أنه أثناء محاولته مغافلة المجنى عليه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، حدثت بينهما مشاجرة قام على إثرها بالاعتداء عليه مستخدمًا سلاحًا أبيض "سكين"، محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وأشار المتهم إلى أنه استولى على ما بحوزته من مبالغ مالية، وقام عقب ذلك بنقل جثته إلى الشقة المقابلة لشقته "تحت الإنشاء"، وإخفاء المبالغ المالية المستولى عليها بها.

وباستهداف قوات الشرطة الشقة المشار إليها، عثر على جثة المجنى عليه، ومبالغ مالية قدرها "495 ألف جنيه، 1200 يورو، 300 دولار، 300 دينار كويتى، 1700 درهم إماراتى، 5400 ريـال سعودى"، وجواز سفر وبعض الأوراق الخاصة بالمجني عليه.

مباحث الإسكندرية تكشف لغز العثور على جثة ربة منزل وطفلها بمسكنهما.


تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات