X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم الإسكان تطرح وحدات إدارية ومهنية بأسيوط الجديدة للبيع بالمزاد مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس تحرير 115 مخالفة كلبش ورفع 556 حالة إشغال طريق في حملة بأكتوبر ضبط 34 متهما بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة الفلسطيني محمد صالح ينضم لتدريبات المصري بعد جراحة الصليبي (صور) مصر للطيران للخدمات الأرضية تتسلم 15 عربة حقائب جديدة بعد نجاح "انساي".. سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "يخليك للي" (فيديو) المحافظين: غياب الرقابة على المزارعين يساهم في انتشار ظاهرة التصحر العطيفي: تنويع الأدوات المالية الجديدة يزيد من التنوع الاستثماري وينعش السوق شوبير: اسم الحضري لم يطرح كمدرب حراس للمنتخب "مرور الجيزة" يحرر 80 مخالفة تجاوز سرعة "رادار" بسبب الإغلاق الجزئي لخزان أسوان.. تأخر الرحلات السياحية 30 دقيقة نشرة الحوادث: مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل إطلاق النار مع الشرطة التحريات: ظروف غامضة وراء انتحار عامل شنقا في العياط ميسي الزمالك يشارك في تدريبات المصري لأول مرة (صور) أحمد حمودي وويلفريد كانون ينتظمان في تدريبات بيراميدز (صور) البورصة المصرية.. الإسكندرية لأسمنت بورتلاند تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة غدا.. انعقاد منتدى الاستثمار المصرى المجرى



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بينك تدافع عن ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري

الخميس 22/أغسطس/2019 - 02:23 ص
نور أبو شادي
 
انضمت المغنية الشهيرة بينك لقائمة المشاهير الذين سارعوا للدفاع عن دوقي ساسكس هاري وميجان ماركل بسبب الانتقادات التي تعرضا لها على خلفية استعانتهما مؤخرًا بطائرات خاصة في تنقلاتهما الخارجية.

تحطم طائرة النجمة بينك وهذه حالة مدير أعمالها وفريقها (صور)

وطالبت المغنية البالغة من العمر 39 عامًا الناس بأن يكونوا أكثر لطفًا في انتقاداتهم بعدما وصفوا الزوجين بـ"المنافقين" على خلفية استعانتهما بـ 4 طائرات خاصة خلال 11 يومًا.

ونشرت بينك على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: "أشعر بسعادة لدفاع الناس عن الدوقين؛ فقد خرجت الأمور تمامًا عن نطاق السيطرة وأنا أدعوكم هنا لأن نكون أكثر لطفًا وأدعوكم لتظهروا ذلك أمام أطفالكم".

في غضون ذلك، أفادت تقارير بأن هاري وميجان استقدما مؤخرًا ثالث مربية أطفال لابنهما آرتشي منذ ولادته، بعد أن تركت مربيتان العمل معهما خلال أسابيع، ورافقت تلك المربية الجديدة التي وصفتها ميجان بأنها "هبة من الله" عائلة هاري في آخر رحلتين قاموا بها هذا الشهر على متن طائرات خاصة.

ونقلت صحيفة "ذا صن" عن مصدر مقرب من دوقي ساسكس قوله: "ترى ميجان أن تلك المربية الجديدة هبة لها من الله؛ فهي محترفة للغاية وتمتلك عددًا من سنوات الخبرة الطويلة في جعبتها، وقد استطاعت أن تتأقلم مع العائلة بشكل جيد بالفعل، كما أنها تتعامل بشكل رائع مع آرتشي وهي معجبة به، وهاري وميجان سعداء معها".
بينك تدافع عن ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري
بينك تدافع عن ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري
بينك تدافع عن ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات