X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
متسابقة مغربية تضع سميرة سعيد في موقف محرج بـ«The Voice» السيطرة على حريقين في بنها بوطيب يطلب المشاركة في المباريات.. تعرف على التفاصيل خريطة مواعيد مباريات الناشئين والبراعم في منطقة القاهرة لكرة القدم أسعار مواد البناء اليوم السبت 21 / 9/ 2019.. أسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت مطالب بفرض رسوم إغراق على الذرة المستوردة لحماية الإنتاج المحلي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 (صور) الجونة السينمائي يمنح جائزة "فارايتي" للمخرج السوداني صهيب الباري سبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوري لجنة الأخوة الإنسانية تزور النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر بنيويورك رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من السعودية ضبط راكبة حاولت تهريب 13 كيلو شعرا مستعارا وكاميرات تصوير بمطار القاهرة بيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأول إحالة عاطلين سرقا سائقا بالإكراه وتعديا عليه بالضرب في الخليفة تفاصيل قرض التمويل العقاري من البنك التجاري الدولي حبس عاطلين متهمين بسرقة السيارات في أوسيم وزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة منتخب الصالات يستدعي 17 لاعبا لوديتي البحرين والإمارات محافظ الدقهلية يتفقد مركز طب الأسرة بميت أبو الحسين في أجا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الفتوى والتشريع"ترفض طلب"صندوق تمويل المساكن"برد ضرائب ارباح الأسهم

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 03:30 م
الفتوى والتشريعترفض عبده الجهيني
 
أصدرت الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع، فتوى بشأن النزاع القائم بين صندوق تمويل المساكن ومصلحة الضرائب بخصوص رد ما تم خصمه من الضرائب ومقداره (4685225) جنيهًا عن أرباح الأسهم المملوكة لصندوق تمويل المساكن لدى بنك الإسكان والتعمير.

وانتهت الجمعية إلى رفض طلب صندوق تمويل المساكن إلزام مصلحة الضرائب برد ما تم خصمه من الضرائب عن أرباح الأسهم المملوكة للصندوق لدى بنك الإسكان والتعمير.


"الفتوى والتشريع" تقضي بإلزام "الإسكان" بسداد ١٤ مليون جنيه لمحافظة القاهرة

وأكدت الجمعية أن حاصل الوقائع- حسبما يبين من الأوراق- أن صندوق تمويل المساكن التابع لوزارة الإسكان يمتلك عددًا من الأسهم لدى بنك الإسكان والتعمير مودعة لدى شركة مصر المقاصة، وتم خصم مبلغ (4685225) جنيهًا منها لمصلحة الضرائب باعتبارها ضريبة عن الأرباح عن الفترة من 2013حتى 2016، فتم مخاطبة شركة مصر المقاصة بأن الصندوق غير خاضع للضريبة طبقًا لفتوى الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع رقم (139) في 16/ 2/ 2005، إلا أن الشركة أفادت بخضوع الصندوق للضريبة وفقًا لكتاب مصلحة الضرائب المصرية المرسل إليها في هذا الشأن؛ الأمر الذي حدا بكم إلى طلب عرض النزاع على الجمعية العمومية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات