X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي اليوم.. منطقة القاهرة تقيم قرعة مهرجان البراعم مواليد 2006 حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية في نسختها الثالثة بدار الأوبرا بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي أليكس بروستين تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل الإيمي هل تنجح خطط مستثمري الصعيد في لفت انتباه الحكومة لقضاياهم؟ توني شلهوب يقتنص جائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل كوميدي بحفل الإيمي ٥ معلومات عن برنامج تحليل المعلومات التجارية للمصدرين.. تعرف عليها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جنازة شعبية لصاحب البصمة المجهولة في طوارئ المنصورة وجهود لكشف ملابساتها

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 12:29 ص
سالي نافع
 
شيع الآلاف من أبناء مركز ومدينة طلخا في محافظة الدقهلية جثمان الشاب صاحب البصمة المجهولة في مستشفى طوارئ المنصورة، والشهير بصاحب الابتسامة داخل محل منظفات بطلخا، متأثرا بإصابته بعد أن صدمته سيارة في شارع الجمهورية.


وأكد مصدر أمني بالدقهلية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكشف غموض واقعة البصمة المجهولة بمستشفى طوارئ المنصورة.


وتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودها لكشف لغز حصول مجهول على بصمة إصبع متوفى في حادث سيارة من داخل مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة.

وكان أحمد مجدي أبو عريضة، 27 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، أصيب في حادث سيارة في منطقة المشاية بمدينة المنصورة، ثالث أيام عيد الأضحى، ونقل إلى المستشفى في حالة خطرة، إذ أكدت التقارير الطبية ضرورة حجزه في العناية المركزة لإجراء تدخل جراحي لاستئصال الطحال، وعلاج كسر في الكتف والرجل اليمنى قبل أن يفارق الحياة.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من ضباط قسم أول المنصورة، بتحرير أسرة المصاب بلاغا ضد إدارة المستشفى وصاحب السيارة المتسبب في الحادث ووالده، بالحصول على بصمة المصاب أثناء غيابه عن الوعي.

وأكدت الأسرة، في محضر الشرطة، ملاحظتهم وجود آثار حبر على إصبع الإبهام عقب خروجه من غرفة الأشعة وهو تحت تأثير الأدوية، متهمين صاحب السيارة بالتلاعب للحصول على بصمته في محضر صلح للتنازل عن جميع حقوقه، وبخاصة أن والد المتهم محامٍ.

وقالت عفاف علي أحمد، والدة الشاب: إنهم فوجئوا بآثار البصمة على يد نجلها، ولا تعرف ما تم تبصيمه عليه، مؤكدة أن الحادث نتج عنه استئصال الطحال لنجلها.

انتحار شاب أسفل كوبري البراميل بالدقهلية في ظروف غامضة

وتحرر عن الواقعة، المحضر ٨٧٥٥ إداري قسم أول المنصورة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت باستدعاء المتهم للاستماع إلى أقواله، وتفريغ كاميرات المراقبة بالعناية المركزة والأماكن التي تنقل المريض بداخلها في المستشفى، واستدعاء طاقم الأطباء والتمريض بالعناية، وسؤالهم حول الواقعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات