X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع شاب صدمته سيارة في الدقهلية.. وأسرته تكتشف آثار بصمة على يده

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 09:43 ص
سالى نافع
 
تستغيث أسرة الشاب أحمد مجدى الدين أبو عريضة 23 سنة، مقيم بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية، بالمسئولين لكشف غموض وملابسات ظهور نجلهم داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى الطوارئ بالمنصورة، وبيده آثار حبر لأخذ البصمات ولا يعرف عن سببها أي شخص من أسرته وهو فاقد للوعى كما لقي مصرعه بعد ذلك إثر إصابته.

وأوضح والد الشاب أن نجله تعرض لحادث اصطدام بسيارة ملاكي ثالث أيام عيد الأضحى بشارع المشاية في مدينة المنصورة كانت تسير بسرعة جنونية، وأنه فوجئ بظهور حبر بصمة بيد نجله وهو فاقد للوعي داخل العناية المركزة، مناشدا مدير أمن الدقهلية والنائب العام ومدير مستشفى الطوارئ بالتحقيق العاجل وكشف الحقيقة بكل شفافية.

وأوضح والد الشاب أن نجله كان بالعناية المركزة أمام مكتب التمريض المسئول عن غرفة العناية لا يبعد عنهم سوى أمتار قليلة فكيف تم أخذ البصمة ولصالح من، مشيرا إلى أنهم عندما طلبوا الرجوع لكاميرات المراقبة بالعناية أكدوا له أنها معطلة فكيف تكون غرفة العناية بلا كاميرات، مضيفا أنه لا يتهم أحدا لكن فقط يطالب بمعرفة الحقيقة.

إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيق

وقالت عفاف على أحمد، والدة الشاب، إنهم فوجئوا بآثار البصمة على يد نجلها ولا تعرف ما تم تبصيمه عليه، مؤكده أن الحادث نتج عنه استئصال الطحال لنجلها وكسور بالفقرات ثم توفي.

وأوضحت أن نجلها كان يسير على التلتوار بشارع المشاية وصدمته السيارة وهي تسير بسرعة جنونية، مشيرة إلى أنه تم تحرير المحضر رقم ٨٧٥٥ إداري قسم أول المنصورة عن الواقعة.

وكشف مصدر طبي بمستشفى طوارئ المنصورة أن النيابة العامة أمرت بالاستماع للأطباء والتمريض وقت الواقعة وتفريغ الكاميرات داخل العناية، وأكد مصدر أمني أنه تم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات