X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كواليس مقتل طفلة على يد شقيقتها في الدقهلية

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 09:53 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية سالي نافع
 
كشفت أجهزة الأمن لغز قضية ذبح طفلة عزبة أبوعشرى التابعة لمركز الستامونى في محافظة الدقهلية، وأكدت أن الشقيقة الكبرى "دنيا" ابنة الـ 14 ربيعا سقطت في بئر الرذيلة مع نجل خالتها، وبعد أن شاء القدر أن تراها شقيقتها "الضحية" في أحضان نجل خالتهم لم يعد أمام الشقيقة الكبرى خيار آخر سوى دفن السر مع شقيقتها فاستلت سكينا وقامت بذبحها.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العقيد أحمد الحسينى مأمور مركز شرطة الستامونى بعثور أهالي عزبة أبو عشرى على جثة لطفلة عمرها ٥ سنوات مذبوحة من الرقبة وملقاة داخل عشة أمام منزلها.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية واللواء محمد الشحات مساعد فرقة غرب الدقهلية والعقيد على علام نائب المأمور والرائد أحمد الجندى رئيس مباحث مركز الستامونى إلى مكان الواقعة.

وبالفحص والمعاينة تبين مصرع "جنى ع" ٥ سنوات، بجرح ذبحي بالرقبة وترتدى كامل ملابسها والجثة مسجاة على ظهرها في إحدى العشش المعروشة بجوار المنزل.

وبسؤال والدها "ع م" ٤٠ سنة مزارع، أكد تركه الطفلة تغط في نوم عميق قرابة الساعة السادسة صباحا وتوجه للعمل بالحقل، مشيرا إلى علمه بالواقعة من أحد الأشخاص فحضر على الفور، وأكد أنه لا توجد خلافات سابقة له مع أحد ولم يتهم أحدا بارتكاب الجريمة.

وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة عمرو ضيف رئيس نيابة بلقاس إلى مكان الحادث لمناظرة الجثة وقرر نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الدولى بالمنصورة وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وبتقنين الإجراءات والتحريات التي أجراها رجال البحث الجنائى برئاسة العميد خالد القاضى رئيس فرع البحث الجنائى بفرقة غرب والمقدم محمد حماد بأن شقيقة الطفلة وراء ارتكاب الواقعة واعترفت المتهمة أمام رجال المباحث وأمام النيابة العامة بقتل شقيقتها ذبحا بواسطة سكين عقب مشاهدتها لها في أحضان نجل خالتهم وقامت بتغيير أقوالها مرة أخرى أمام النيابة العامة مدعية قتلها لشقيقتها للهروب من الالتزام برعايتها بالمنزل فقررت التخلص منها.

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة طفلة مذبوحة في الدقهلية

وأمر عمرو ضيف رئيس نيابة بلقاس بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على أداة الجريمة "السكين" التي عثر عليها بإرشاد المتهمة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات